وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 6 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
أبطال Game of Thrones مع المؤلف جورج آر آر مارتن

إذا كنت تحلم أن تكون أحد الشخصيات في المسلسل الملحمي " Game of Thrones" ربما هذه هي فرصتك الوحيدة، فما عليك سوى التبرع بـ 20 ألف دولار، وتقبل حقيقة أن شخصيتك سيتم قتلها بطريقة بشعة.

فاجأ مؤلف مسلسل "Game of Thrones" جورج آر آر مارتن عشاق روايته الدرامية بإتاحة الفرصة لهم للتبرع في حملته الخيرية من أجل انقاذ الذئاب والتبرع للفقراء عن طريق بنك الطعام، مقابل العديد من الإغراءات أهمها اقحام أحد الشخصيات باسم المتبرع الفائز في روايته المقبلة.

حسناء Game of Thrones إيميليا كلارك


فإذا كان لديك 20 ألف دولار، يمكنك أن تحظى بشخصية على اسمك في روايته الجديدة لـ "Game of Thrones" التي تحمل اسم "A Song of Ice and Fire"، كما يمكنك اختيار الطبقة التي تنتمي لها شخصيتك، سواء من اللوردات، الفرسان، الفلاحين، العاهرات، السيدات.

اضغط على الرابط للمشاركة في المسابقة، لكن لا يمكنك المشاركة من داخل مصر

لكن كن مستعدا، لأن جورج مارتن وعد بتنفيذ أكثر شيء يتقنه على الإطلاق، ألا وهو قتل شخصيتك في النهاية بطريقة بشعة.

أما إذا كنت لا تملك هذا القدر من المال، يمكنك التبرع بـ 7.5 آلاف دولار لتحصل على أحد قبعات "البحار اليوناني"، التي يشتهر جورج بارتدائها دائما.

وفي كل الأحوال، سيدخل المتبرعون في منافسة للفوز برحلة إلى "سانتا في" لمقابلة جورج مارتن، لتحظى بجولة بالمروحية معه في محمية الذئاب التي يرعاها بنفسه، ويمكنك أيضا التحدث معه عن "التنانين، الذئاب، لعبة العروش، روايته الجديدة (أغنية الثلج والنار)، أو أي شيء ترغب في الحديث عنه"، وذلك حسب وصفه.