FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 6 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
صورة أرشيفية لريكي مارتن

أعرب الفنان العالمي ريكي مارتن عن سعادته البالغة بالمشاركة في فعاليات الدورة الـ13 من مهرجان موازين الغنائي الدولي، مشددا على رغبته في زيارة المغرب مرة أخرى وأن يقدم بها المزيد من الحفلات.

وقال مارتن عن حفله الأول في المغرب الذي يحييه مساء الجمعة 6 يونيو: " سأحاول أن أقدم أكبر عدد من الأغاني الصاخبة التي قمت بغنائها طوال مشواري الفني، وأعد الجمهور بأنني سأقدم حفلا قويا ومتميزا لم يقدم من قبل ".

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالمغرب قبيل الحفل: "مهمتي اليوم أن أجعل كل فرد ينسى من هو ومن أين أتى، وأن يحرر نفسه بسماع الموسيقى، أعتقد أن هذه المهمة سهلة في المغرب لأنكم مرحبون وعطوفون جدا".

أما عن رأيه في تصريحات هيفاء وهبي حول الاستقبال الفاتر من طاقم تحكيم برنامج "The Voice"، قال مارتن: "في الحقيقة لم أهتم بطريقة الاستقبال وأعتقد أنها كانت جيدة"، حسب ما ورد بالنشرة الفنية لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وفسر مارتن: "وافقت على الظهور في هذا البرنامج لكي أتعرف على نوع مختلف من الثقافات فقط وتبادلها مع كل الدول التي أسافر إليها".

وفي نهاية حديثه نصح ريكي مارتن الجيل الجديد من الفنانين بأن يحيطوا أنفسهم بأشخاص صالحين يخافون عليهم وعلى نجاحهم.

جدير بالذكر أن ريكي مارتن رفض الحديث عن أي شئ يمس حياته الشخصية أو علاقته الجنسية المثلية التي أعلنها عام 2010، ولفت إلى أنه حضر فقط من أجل الحديث عن الفن والموسيقي.

وتعود أزمة الترحاب بريكى مارتن إلى نقد اللبنانية هيفاء وهبى لاستقبال لجنة تحكيم "The Voice" الفاتر لنجم بحجم مارتن، وهو ما ردت عليه شرين بأن الميكروفونات كانت مغلقة وأنه إذا أرادت هيفاء أن ترحب بالنجم العالمى على طريقتها، فتنتظره بعد البرنامج، وتصطحبه لحفل عشاء "عشان تقوم معاه بالواجب". (التفاصيل).

شاهد مؤتمر ريكي مارتن الصحفي قبيل حفله في مهرجان "موازين"