محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 4 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
خالد سليم في الاستوديو مع مدير أعماله حمدي بدر ومهندس الصوت محمد

انتهى الفنان خالد سليم من تسجيل تتر المسلسل الخليجي الجديد "الحب سلطان"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2014.

وأعلن خالد عن تسجيله للتتر عبر حسابه على Instagram، بعد أن نشر صورة له في الاستوديو بعد تسجيل التتر.

وعلق خالد على الصورة قائلا: " انتهيت من غناء تتر بداية "الحب سلطان" في أستوديو "صوت الحب" .. الأغنية من كلمات الرائع عبد اللطيف آل شيخ .. ومن ألحان القدير عبد الله القعود وتوزيع المبدع ربيع الصيداوي .. توزيع وتريات أحمد فرحات".

جدير بالذكر أن خالد سليم يشارك في رمضان 2014 بأكثر من عمل تليفزيوني، منهم "جبل الحلال" مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز، ووفاء عامر، وطارق لطفي، وكريم محمود عبد العزيز، ونيرمين ماهر، وسلوي خطاب، وهبه مجدي، وياسمين صبري، ونهلة سلامة، ومنال سلامة، وأشرف عبد الغفور، ورامي الطومباري، ونيرمين الفقي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج عادل أديب.

ومسلسل "سيرة حب" من بطولة سيرين عبد النور، ورشا مهدي، ومكسيم خليل، وفيدرا، وسامي العدل، وهو من تأليف محمد رشاد العربي، وهو من إخراج محمد جمال العدل، ومن إنتاج أحمد عبد العزيز، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان حصريا على قنوات "OSN".

كما يشارك خالد سليم في بطولة مسلسل "دلع بنات" مع كل من مي عز الدين، وكندة علوش، وسمير غانم، وكريمة مختار، ومحمد عادل إمام، وسعد الصغير، وريم البارودي، وفادية عبد الغني، وحجاج عبد العظيم، وهو من إنتاج "عرب سكرين" للمنتج الفني محمود شميس، ومن تأليف محمد صلاح عزب ومن إخراج شيرين عادل.