خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 4 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
ريانا مرتدية فستانها الفاضح

اعترفت شبكة CNN الإخبارية بأنها لا تستطيع نشر صورا لنجمة الغناء العالمية ريانا وهي مرتدية فستانها الفاضح والجريء للغاية، الذي ارتدته في حفل جوائز Fashion Icon.

وسألت الشبكة الأمريكية الشهيرة عبر حسابها على Twitter إن كان إطلالة ريانا في الحفل فاضحة أم لا. وتابعت أنها ليست متأكدة من طريقة نشرها للصور بسبب جرأتها، وقامت عوضا عن هذا بنشر وجه ريانا بالحفل دون إظهار فستانها.


وأطلت ريانا في جوائز Fashion Icon، والذي أقيم الإثنين 2 يونيو الجاري في مدينة نيويورك الأمريكية بفستان أظهر مفاتنها، وكان مرصعا بـ 230 ألف قطعة بلورية من تصميم "شواروفسكي".

وإطلالة ريانا ليست غريبة على المغنية التي أطلقت عطرا يحمل عنوان Nude أو عارية، واتسمت أغلب ملابسها في كليباتها الغنائية أو أثناء تنزهها بالأماكن العامة بالجرأة والتحرر.

كما ظهرت ريانا مؤخرا عارية الصدر على غلاف مجلة "Lui"، وأثارت أزمة مع موقع "Instagram" بعدما قامت ادارته بحذف صورها لتعارضها مع سياسة الموقع التحريرية. (التفاصيل).

وبررت أنا ونتور رئيس تحرير مجلة Vogue العالمية للأزياء عبر Twitter أن ريانا تعتبر من النجمات القليلات اللاتي يرفضن الانصياع لصيحات الموضة، وارتداء كل ما هو غير مألوف في المقابل.

وفي الوقت الذي أثارت فيه ريانا جدلا واسعا بسبب بسبب فستانها، فقد نالت في حفل Fashion Icon جائزة "أيقونة الموضة"!