خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 2 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
مايلي سايرس

لثان مرة خلال 7 أشهر، تعرضت نجمة الغناء الأمريكية مايلي سايرس لسرقة منزلها.

وبحسب صحيفة LA Times، أفاد فرد من شرطة من لوس أنجلوس أن السرقة تمت الجمعة 30 مايو الماضي في الساعة الرابعة مساء، بفعل رجل وإمرأة.

وأضاف الشرطي أن الجانيان قفزا من فوق سور منزل "سايرس" الواقع على تلال مدينة أستوديو لوس أنجلوس، وتسللا إلى المنزل عبر الجراج.

وأشار الشرطي أن مرتكبا الحادث سرقا بعض المجوهرات التي تقدر قيمتها بـ 100 ألف دولار، بالإضافة إلى سيارة طراز "مازيراتي" موديل "كواتروبورت" الفارهة، والتي يبدأ سعرها من 102.500 دولار.

سيارة مايلي سايرس "مازيراتي" التي تعرضت للسرقة


واستغل السارقان غياب مايلي سايرس عن المنزل، لانشغالها بجولتها الغنائية Bangerz في أوروبا.

وأفاد موقع TMZ المعني بفضائح النجوم أن من قام بالإبلاغ عن حادث السرقة هو مساعد مايلي مايرس، بعد أن لاحظ عدم تواجد بعض متعلقاتها في أماكنها المعتادة.

وعلى الرغم من عدم وجود أدلة حتى الآن على اقتحام منزل مايلي سايرس بالقوة، إلا أن الشرطة مازالت تدقق في الأشرطة التابعة لكاميرات المراقبة، بالإضافة إلى زيارة وحدة البصمات إلى منزل سايرس للعثور على أي أدلة.

وغردت مايلي سايرس يوم الأحد الأول من يونيو وهي غاضبة: "تعرف ما هو شعورك وأنت تبكي وأنت تأخذ حماما"، ولكنها لم توضح إن كان سبب تغريدتها الغاضبة هو حادث السرقة أم لا.


وتجدر الإشارة أن منزل مايلي سايرس تعرض للسرقة للمرة الأولى في نوفمبر 2013، أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 21، حيث قام السارق بسرقة حقيبتها الصغيرة من تصميم "شانيل"، والتي ظهرت بها خلال حضورها لحفل جوائز الموسيقى الأوروبية.

وكانت المغنية الشابة المثيرة للجدل غير متواجدة بمنزلها وقت السرقة، ولكن تمكن موظفو منزلها من الاتصال بالشرطة في الحال، وتم إلقاء القبض على السارق.