ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس، 2006
بريتاني ميرفي

أعلنت الممثلة الشابة بريتني ميرفي خبر فسخ خطبتها على مهندس الإضاءة جوي ماكلوسو بعد مرور سنة ونصف على خطبتهما.

ونقلت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي يوم الثلاثاء تصريحات المتحدث الإعلامي باسم ميرفي والذي قال فيها : "اتفق الإثنان على إنهاء الخطوبة ، ولكنهما سيظلا صديقين مقريبن ، وكل منهما يتمنا لللآخر كل السعادة في حياته".

وأشارت المجلة إلى أن ميرفي ظهرت يوم الأحد الماضي في حفل توزيع جوائز "اختيار المراهقين" بلوس أنجليس بدون خاتم الخطوبة ، وعندما سألها أحد الصحفيين عن ميعاد حفل الزفاف حاولت التهرب من الإجابة ولكنها قالت في النهاية : "كل شئ يسير على ما يرام ، أشكرك على سؤالك ، أنا حالياً أحاول أن أتمتع باللحظة الحالية ، أعيش اليوم بيومه".

وكان هذا بعد مشروع الزواج الثاني لميرفي – 28 عاماً - بعد خطبتها الأولى على جيف كوانتيتز ، وكانت الممثلة وماكلوسو قد تقابلا أثناء تصوير فيلمها "الكتاب الأسود الصغير" little black book حيث كان هو المهندس المسئول عن الإضاءة الخاصة بالفيلم ، وبعد انتهاء التصوير دعته الممثلة ليخرجا سوياً ويشاهدا فيلم سينمائي ، وبعد ذلك أعلنا خطبتهما يوم 31 من شهر ديسمبر عام 2005.

وفي شهر يناير المنقضي قالت ميرفي للمجلة : "إننا شعرنا أن وجودنا معاً هو الصواب ، وأنا أحب ما أشعر به وأنا واقعة في الحب".

وظهرت ميرفي في فيلم "8 أميال" 8 miles مع إيمينيم عام 2002 ، كما شاركت هذا العام في بطولة فيلم "أصدقاء العريس" groomsmen مع إدوارد بيرنز ، وتؤدي حالياً البطولة الصوتية في فيلم الرسوم المتحركة "جرس السمكري" tinker bell مع كريستين شينويث.