وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 30 مايو، 2014 | آخر تحديث:
باسم يوسف متوجس من الجمهور في "برومو" الحلقة

تجري قناة " Dw" أو "دويتش فيله عربي" لقاء حصريًا مع مقدم البرامج الساخر باسم يوسف، مساء الجمعة، الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يعاد بث الحلقة في الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، كما سيعاد بثها أيضا يوم السبت في تمام الساعة 1:30 ظهرا، والخامسة عصرا، بتوقيت القاهرة.

باسم يوسف مستاء من عدد الجمهور القليل


ومن المعروف أن قناة " MBC" كانت قد أعلنت أن "البرنامج" تم تأجيل موعد عودته الذي كان مقررا له 30 مايو الجاري، دون الكشف عن أسباب ذلك. (التفاصيل)

واكتفى باسم يوسف بتدشين هاشتاج "#يحيا_البرنامج" عبر حسابه على موقع "Twitter" للتأكيد على أن برنامج "البرنامج" لن ينتهي كما يتوقع البعض، وفي خلال ساعات من تدشين "الهاشتاج" أصبح الأكثر تداولا في مصر.

باسم يوسف مصدوم بعد تخلي الجمهور عنه


ويتحدث باسم يوسف خلال اللقاء الحصري مع "DW" عن بعض أمور حياته الشخصية وتعامله مع الشهرة، ورأيه في الحياة السياسية في مصر والانتخابات الرئاسية، وذلك في لقائه مع الإعلامي جعفر عبد الكريم.


وكان مدير محطة " MBCمصر" مصطفي متولي، قد قال عن تأجيل موعد "البرنامج": "لا نعلم موعد رجوع باسم يوسف إلى الشاشة وعندما يكون هناك موعد جيد سوف نبلغ جمهور باسم وجمهور MBC".

ومن المنتظر أن تطرح " MBCمصر " بيانا صحفيا في الأيام القليلة القادمة لتوضح به سبب تأجيل "البرنامج"، وإعلان موعد عودته الجديد.

شاهد "برومو" لقاء باسم يوسف مع "دويتش فيله"