محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 29 مايو، 2014 | آخر تحديث:
هند صبري في كواليس "إمبراطورية مين"

تستكمل النجمة هند صبري تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "إمبراطورية مين"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2014.

وتحرص هند دائما على نشر صور من كواليس تصوير المسلسل، ولكن هذه المرة نشرت صورة لأجواء مرحة تعيشها مع مخرجة العمل مريم أبو عوف.

حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على Instagram وقد تم معاقبتها من قبل مخرجة المسلسل برفع يديها مثل التلاميذ، وكتبت على "الصبورة" في الفصل: "مريم أبو عوف أطيب مخرجة في العالم".

وانتهت النجمة هند صبري من تصوير 70% من مشاهد المسلسل الساخر الجديد إمبراطورية مين؟، والذي من المخطط عرضه في شهر رمضان، حيث يتنقل التصوير الخارجي بالمسلسل بين أكثر من 60 موقعاً داخل مصر وخارجها.

يشارك في بطولة "إمبراطورية مين؟" إلى جانب هند صبري، الفنان عزت أبو عوف ومحمد شاهين وسلوى خطاب، وعدد من الأطفال، وهو من تأليف غادة عبدالعال ومن إخراج مريم أبو عوف، ومن إنتاج طارق الجنايني.

هند صبري هي صاحبة فكرة مسلسل إمبراطورية مين؟ الذي يقدم مزيجاً بين الكوميديا والتراجيديا، وتقوم بإخراجه مريم أبو عوف، وهو من تأليف غادة عبد العال التي تعاونت مع هند صبري سابقاً في المسلسل الكوميدي عايزة أتجوز، ويشارك في بطولة المسلسل محمد شاهين، سلوى خطاب وعزت أبو عوف، بالإضافة إلى الممثلة الكوميدية بدرية طلبة.

ويحكي المسلسل مواقف تمر بها أسرة أميرة (هند صبري) التي عادت لتوها إلى مصر، ويكون محور هذه المواقف التغيرات السياسية والاجتماعية التي حدثت في المجتمع المصري طوال السنوات القليلة الماضية، وتتكون أسرة أميرة من الأب (عزت أبو عوف)، الأم (سلوى خطاب)، الزوج (محمد شاهين)، شقيق الزوج (محمد ممدوح)، وزوجته (رزان جمال).

ويشهد إمبراطورية مين؟ حضور العديد من ضيوف الشرف طوال حلقات المسلسل مثل الفنان الراحل حسين الإمام، يسرا، هاني رمزي، محمد فراج وغيرهم، وقد تم إطلاق الإعلان التشويقي القصير للمسلسل مطلع الشهر الحالي.

شاهد إعلان مسلسل "إمبراطورية مين"