محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 29 مايو، 2014 | آخر تحديث:
وائل جسار

انتهى المطرب اللبناني وائل جسار من تسجيل تتر مسلسل "شمس"، الذي تلعب بطولته النجمة ليلي علوي.

وجاء في بيان من شركة "كنج توت" المنتجة للمسلسل، أنه تم الاتفاق مع جسار على غناء التتر، والذي وافق على الفور وقام بتسجيلها بالفعل.

أغنية التتر من تأليف الشاعر نبيل خلف وألحان خالد داغر وتوزيع مصطفي داغر، وتم تسجيلها في أحد الاستوديوهات بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، محل إقامة وائل جسار.

ليلى علوي وجميل راتب في لقطة من المسلسل


وعبر جسار عن سعادته من خلال البيان لاختياره لغناء تتر مسلسل بطولة ليلى علوي.

من ناحية أخرى، يستكمل مخرج المسلسل خالد الحجر تصوير باقي المشاهد الخارجية في العمل، ما بين منطقة المنيل والسادس من أكتوبر، وبعدها السفر إلي الساحل الشمالي لإتمام تصوير المشاهد الخارجية، وبعدها يستكمل التصوير في الديكور الرئيسي للمسلسل بإحدى الفيلات في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، والتي يستمر فيها التصوير حتى النهاية.

مسلسل "شمس" تأليف علاء حسن، وإخراج خالد الحجر، ويشارك في بطولته إلى جانب ليلي علوي كل من جميل راتب، سميرة عبد العزيز، هاني عادل، ناصر سيف، حسام شعبان، سهر الصايغ، ملك قورة، ريم مصطفى، فيفي السباعي، حنان يوسف، يوسف إسماعيل، ومن إنتاج شركة "كنج توت"، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2014.

وتدور أحداثه حول شخصية شمس نور الدين الفتاة الثرية التي ترتبط بوالدها بشدة خاصة وأن والدتها تتوفى في الطفولة، ما يتسبب في فشل زواجها في الأشهر الأولى، فتقرر أن تتجاوز أزمتها النفسية بعد الطلاق بإنشاء دار لرعاية الأيتام ومشغل للفتيات اللاتي لا يجدن عمل، وذلك إلى جانب عملها في المشغولات اليدوية، لكن بعد أن تتعرض لحادث تتغير حياتها رأسا على عقب.

من ناحية أخرى، وائل جسار انتهى من تسجيل تتر مسلسل الرسوم المتحركة "عجائب القصص في القرآن، المقرر عرضه في موسم رمضان 2014. (تعرف على تفاصيل المسلسل)