ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 أغسطس، 2006
أورلاندو بلوم

شهد حفل توزيع جوائز "اختيار المراهقين" teen choice awards عدد من المفاجئات ، والتي كان من أهمها هو تقديم مطربة البوب الحامل في الشهور الأخيرة بريتني سبيرز لزوجها كيفين فيدرلين وفقرته الغنائية إلى الجمهور.

وذكرت مجلة "هيلو" البريطانية أنه في نهاية الحفل الذي أقيم يوم الأحد الماضي بلوس أنجليس صعدت سبيرز وهى منتفخة البطن وفي آخر شهور حملها بطفلها الثاني وقالت للجمهور : "هذا الحفل كان مفيداً جداً لي في مشواري الفني طوال السنوات الماضية ، وأرجو ان يفيد أيضاً المطرب الذي سيقدم الفقرة التالية".

وصعد زوجها فيدرلين بمصاحبة مجموعة من الراقصين ليغني أغنية "افقد السيطرة" lose control ، والتي اعتبرها الحكام أفضل الفقرات التي قدمت في هذا الحفل.

في حين أن الممثلة ساندرا بولوك فازت مع كيانو ريفز بجائزة "أفضل قبلة سينمائية" والتي ظهرت في فيلمهما الأخير "منزل البحيرة" the lake house ، وقالت بولوك ضاحكة وهى تستلم الجائزة : "لقد بدأت في ممارسة التقبيل منذ أن كنت صغيرة وفي التاسعة من عمري".

كما فاز كلا من أورلاندو بلوم وجيسيكا ألبا بجائزتي "الأكثر إثارة" ، وفازت ريس ويثرسبون بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "قصة جوني كاش" walk the line.

وفاز أيضاً جوني ديب بجائزتين هذا العام وهما "أفضل ممثل في فيلم أكشن ومغامرات" عن دوره في "قراصنة الكاريبي : صندوق الرجل الميت" pirates of the caribbean: dead man''s chest ، و"أفضل ممثل في فيلم كوميدي" عن دوره في فيلم "تشارلي ومصنع الشيكولاته" charlie and the chocolate factory.

وفازت مقدمة الحفل المطربة والممثلة الشقراء جيسيكا سيمبسون بجائزة "أفضل أداء في عمل أول" عن دورها في فيلمها السينمائي الأول "دوق هازارد" the dukes of hazzard.

وأشار موقع "مراهقي بيبول" أن هذه المسابقة شارك بالتصويت فيها حوالي 15 مليون شخص لاختيار الفائزين