وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 28 مايو، 2014 | آخر تحديث:
كيت ميدلتون في صورة أرشيفية

انضمت دوقة كامبريدج الحسناء كيت ميدلتون لقائمة المشاهير أمثال آن هاثاواي ولنزي لوهان، اللاتي نشرت الصحافة صورهن عاريات بفعل فساتينهن التي تسببت في إحراجهن بسبب الهواء.

ونشرت صحيفة فضائح ألمانية صورة كيت ميدلتون التي لم يصمد فستانها أمام هواء المروحية التي كانت تستقلها في رحلتها إلى الجبال الزرقاء بأستراليا الشهر الماضي، لتظهر في لقطة شبيهة بنجمة الإغراء مارلين مونرو.

وانتهزت صحيفة " Bild" الألمانية فرصة تسبب هواء المروحية في رفع فستانها أكثر من مرة كاشفا مؤخرتها، ونشرت تلك الصورة على صفحاتها مما أثار غضب محبي دوقة كامبريدج الحسناء.

ونشتر الصحيفة الصورة ضمن تقرير قارن بين كيم وكلوي كاردشيان وكيت ميدلتون، تحت عنوان "كلوي، كيم، وكيت ... مؤخرات تأثرنا بها الأيام القليلة الماضية".

وعلقت الصحيفة على الصورة: "صورة تظهر الدوقة المفضلة لدينا كيت، 32 عاما، في الجبال الزرقاء بأستراليا. تسبب هواء المروحية الملكية في رفع فستان كيت الصيفي، ليمنحنا رؤية واضحة لمؤخرتها"!

ولم يعلق قصر كينسنجتون الملكي عن الصورة حتى الآن، لكن مقارنة بما حدث عندما نشرت مجلة فرنسية عام 2012 صورة لميدلتون عارية الصدر عام 2012، يمكن التكهن بأن العائلة الملكية غاضبة من نشر الصحيفة الألمانية للصورة.

وكانت صحيفة " Closer" الفرنسية قد نشرت صورة التقطت خلسة لكيت وهي عارية الصدر مع زوجها خلال استمتاعهما بالشمس في منشأة خاصة بهما بجنوب فرنسا، وتم إدانة على والمصور الذي التقط الصورة وحكمت المحكمة بعدم نشر أو تداول تلك الصورة أبدا.