خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 25 مايو، 2014 | آخر تحديث:

بطريقة طريفة عكست خفة دمها، هنأت الفنانة أيتن عامر شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر بمناسبة عيد ميلادها، والذي يوافق 25 مايو.

حيث كتبت أيتن برقية تهنئة إلى شقيقتها وفاء عامر عبر صفحتها على Facebook هي: "بما إن بكره يوم مش عادي لأنه عيد ميلاد أختي الطويلة فقررت إنى اقولها قبل أي حد في الدنيا "كل سنة وانتي طيبة يا أجدع وأطيب وأحن وأرجل وأحلى وأطعم وأرق وأطول أخت خلقها ربنا ".

وتابعت أيتن: "ربنا يخليكي لينا يا كبيرة يا طويلة يا جميلة يا غالية وميحرمناش منك أبدا. وفاء برج "الجوزاء" على فكرة وأنا مش حتكلم عن برج "الجوزاء" خالص اليومين دول عشان أختي إيديها طويلة".


ولم تكتفي أيتن عامر بتهنئة شقيقتها وفاء عامر على Facebook فقط، بل نشرت صورة لها معها وهما يحملان كعكة عيد ميلاد الأخيرة، وطلبت من كل أصدقائها ومتابعيها على Instagram باقتراح عليها هدية كي تهديها لها بهذه المناسبة السعيدة.

وكان نص نداء أيتن عامر عبر Instagram إلى أصدقائها ومحبيها: "عيد ميلاد وفاء حبيبة قلبي بس لسه ما جبتلهاش الهدية عندكوا أي اقتراحات؟".

وتستعد أيتن عامر للوقوف على خشبة مسرح الريحاني يوم الأربعاء 28 مايو الجاري، بجوار الفنان سامح حسين لتقديم مسرحية "اقفش متحرش"، ضمن برنامج "المسرحية" من إنتاج قناة MBC مصر.

وتتناول المسرحية انتشار ظاهرة التحرش الجنسي بشكل متزايد مؤخرا في الشارع المصري، من خلال قصة متحرش تائب يروي كل الحيل التي كان يستخدمها لممارسة التحرش.

وسيتم عرض مسرحية "اقفش متحرش" الجمعة 6 يونيو المقبل على قناة MBC مصر.

وتشارك أيتن عامر في موسم دراما رمضان 2014 بمسلسل "السبع وصايا"، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، وهيثم أحمد زكي، وناهد السباعي، وهنا شيحة، ومحمد شاهين.