مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 23 مايو، 2014 | آخر تحديث:
عمرو دياب الأكثر ازديادا على "Facebook"

سيادة رجولية هذا الأسبوع على قمة المواقع التواصل الاجتماعي، فالقمة يحتلها كل من عمرو دياب وأحمد السقا وسامو زين وتامر حسني.

عمرو دياب يصل لقمة Facebook بعد أسابيع من التواجد
وصل دياب أخيرا للمرتبة الأولى عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook بتعدي عدد المنضمين لصفحته هذا الأسبوع لأكثر من 260 ألف شخص، وكان الظهور الوحيد لعمرو دياب هذا الأسبوع عبر صفحته هو مجموعة من الصور جمعته بالفنان الراحل حسين الإمام من فيلم "آيس كريم في جليم" وكليب "راجعين".



أحمد السقا في المرتبة الثانية على "Facebook" هذا الأسبوع


وزادت رقصة أحمد السقا مع حصانه على أنغام "بشرة خير" وحضوره للقاء المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مع الفنانين، عدد معجبيه عبر موقع Facebook هذا الأسبوع أكثر من 170 ألف شخص.


ورغم تراجع عدد الزيادة في محبيه على Facebook، يستمر المطرب تامر حسني في احتلال وصافة الصفحات الأكثر إعجابا على Facebook في مصر، بواقع 5.7 مليون معجب مصري.

استمرار في زيادة عدد متابعي سامو زين على Twitter .. وشكوك شرائه لهم مستمرة

مازال ازدياد عدد متابعي سامو زين عبر حسابه بـTwitter مستمر، ففي الأسبوع الأخير ازداد متابعيه أكثر من 69 ألف متابع.

بينما جاء عمرو دياب في المرتبة الثانية هذا الأسبوع على Twitter بين النجوم الأكثر ازديادا للمتابعين على موقع المدونات القصير، بعدما زاد عدد متابعيه 20 ألف متابعا هذا الأسبوع.

وحلت شيرين عبد الوهاب في المرتبة الثالثة هذا الأسبوع، حيث زاد عدد متابعيها 17 ألف متابعا.

ورغم ابتعاده عن الأضواء بعد توقف برنامج "البرنامج"، استمر ازدياد عدد متابعي باسم يوسف على Twitter هذا الأسبوع 13 ألف متابعا، ليحل في المرتبة الرابعة، وربما يشهد الأسبوع المقبل زيادة أكبر في متابعي باسم بعد أن أعلن عودة "البرنامج" يوم 30 مايو الجاري.