محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مايو، 2014 | آخر تحديث:
صورة لشيرين من كواليس كليب "كلي ملكك"

عادت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى القاهرة، بعد ان انتهت من تصوير أغنيتين هما "كلي ملكك" و"ومين اختار" بطريقة الفيديو كليب.

وعلم FilFan.com أنه يتم حاليا تحضير الأغنيتين للعرض، واستقرت شيرين على طرح كليب "كلي ملكك" أولا، ولكن لم تحديد موعدا لطرحه.

كما طرحت شركة "نجوم ريكوردز" المنتجة للألبوم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، صورة لشيرين من كواليس تصوير الكليب.


وصورت شيرين الأغنيتين في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد أن كان من المقرر أن تصور إحداهما في إسبانيا، ومع فريق عمل أجنبي، سيتم الإعلان عنه قريبا.

أغنية "ومين اختار" كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع توما، أما أغنية "كلي ملكك" فهي من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع أحمد إبراهيم.

شيرين طرحت ألبومها "أنا كتير" في شهر يناير، والذي يضم 12 أغنية، كتب كلماتها عدد من الشعراء، من بينهم خالد تاج الدين، وأمير طعيمة، وأحمد حبشي، ونصر محروس، إلى جانب الملحن عمرو مصطفى، والموزع الموسيقي حسن الشافعي وعدد آخر من الموسيقيين.

ويعتبر ألبوم "أنا كتير" هو أول تعاون بين شيرين عبد الوهاب وشركة "نجوم ريكوردز"، بعدما أنهت تعاقدها مع شركة "روتانا"، والتي أنتجت لها ألبومين، هما "اسأل عليا" و"حبيت"، بالإضافة إلى "ميني ألبوم" هو "بطمنك".