محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مايو، 2014 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

حل الفنان محمد هنيدي الإثنين 19 مايو الجاري ضيفا على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "الحكم" الذي يذاع على قناة MBC مصر.

الحلقة تميزت بالفكاهة نظرا لخفة دم هنيدي المعروفة، بالإضافة للعديد من المشاكسات بينه وبين مقدمة البرنامج وفاء الكيلاني، التي حرصت منذ بداية البرنامج على التأكيد أن هنيدي لازال يظهر على الشاشة وكأنه شاب صغير ولا يؤثر عليه الزمن، ما دفع هنيدي للضحك وبدأ في مشاكستها هو الآخر.

وحول إن كان سبب شباب هنيدي يرجع لكونه تزوج من سيدة سورية، أكد هنيدي أن السيدة السورية مثل المصرية، وأنه يكره في السيدة عامة الكلام الكثير، وأن زوجته طباعها مصرية.

وعن سبب عدم ظهور عائلته في الإعلام، أكد أنه لا يريد لأطفاله أن يتأثروا بالإعلام، وأن أسرته تظهر معه في المناسبات العامة في بعض الأوقات.

عن سبب رفضه التقبيل في الأفلام التي يلعب بطولتها، أكد أن الأدوار التي قدمها لم تكن تحتاج إلى تقبيل، ولأنه خجول، واحتراماً لمشاعر زوجته أيضا.

وحول ما تردد عن أن سبب اعتذاره عن الظهور على شاشة MBC في برنامج "المسرحية"، يعود إلى رفضه المقارنة بالفنان أشرف عبد الباقي الذي قدم نفس هذه التجربة من خلال برنامج "تياترو مصر"، نفى هنيدي ذلك، وقال إن السبب يعود الى ارتباطه بتصوير فيلم سينمائي في الوقت الحالي، وأنه من المحتمل أن يشارك في الموسم الثاني من هذه التجربة.

شاهد لقاء محمد هنيدي