وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 16 مايو، 2014 | آخر تحديث:
كيم كاردشيان وكاني ويست

رغم محاولاتهما المستميتة لإخفاء تفاصيل زواجهما، كشفت التقارير الصحفية أن الثنائي كاني ويست وكيم كادرشيان سيقيمان حفل زفافهما الأسبوع المقبل في فلورانس بإيطاليا.

واختار الثنائي إقامة الحفل في قلعة من القرن السادس عشر في فلورانس بحضور 1000 فرد من الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة، وذلك حسب ما أكده صديق ويست مصمم الأزياء الإيطالي إرمانو سيرفينو لصحيفة "Daily Mail".

كما صرحت إليسا دي لوبو، المتحدثة الرسمية لمكتب عمدة فلورانس، إن الثنائي سيقيمان الحفل في القلعة التاريخية يوم 24 مايو الجاري.

وقالت إليسا: "الثنائي استأجرا القلعة التي سيقام بها الحفل والحديقة المطلة عليها بـ 410 ألف دولار".

ويعتقد أن كاني اختار إيطاليا لإقامة حفل الزفاف نظرا لأن خطيبته كيم حملت بابنتهما نورث ويست هناك.

كما أن كاني يعلم مدينة فلورانس جيدا نظرا لأنه صمم ملابسه التي ظهر بها في ألبومه الأخير هناك، بالإضافة إلى أنهما احتفلا بعيد مولد كيم الـ 32 عام 2012 في المدينة نفسها.

ولحسن حظ ويست، تم إعادة فتح القلعة للعامة بعد إغلاقها لسنوات بعد حادث سقوط سائحين من فوق أسوارها عامي 2006 و2008.

وكان كاني ويست قد تقدم لخطبة كيم كاردشيان في عيد ميلادها الـ 33، يوم 21 أكتوبر الماضي، في منتزه "AT&T" في سان فرانسيسكو. (التفاصيل).

ومن المعروف أن كاني وكاردشيان اعترفا بعلاقتهما العاطفية أمام الرأي العام عام 2012، وتمت خطبتهما بعد 4 أشهر من ولادة ابنتهما الأولى نورث ويست.

وتعتبر هذه الزيجة الثالثة لكردشيان بعد طلاقها من زوجها الأول الموسيقي دامون توماس عام 2004، ثم طلاقها من لاعب كرة السلة كريس همفريز بعد 72 يوما فقط من الزواج.