خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 16 مايو، 2014 | آخر تحديث:
لجنة تحكيم برنامج Arab Idol في موسمه الثالث

نجح شاب وفتاة من عرب إسرائيل في اجتياز مرحلة الأداء من برنامج المسابقات الغنائية Arab Idol، والذي تبثه محطة MBC.

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، فإن شابا وفتاة من عرب إسرائيل نجحا في اجتياز مرحلة تجارب الأداء من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Arab Idol في موسمه الثالث والجديد.

وذكرت الصحيفة إن منال موسى من بلدة دير الأسد، وهيثم خلايلة من بلدة مجد الكروم، سيكونان المواطنين الأوليين من عرب إسرائيل اللذان يشاركان في البرنامج.

وأشارت الصحيفة أن كلا المتسابقان تخطى تجارب الأداء الأولية في الضفة الغربية برعاية السلطة الفلسطينية، وعبرا الحدود إلى الأردن ودخلا لبنان، وأنه بمجرد وصولهما إلى لبنان تخطى المتسابقان تجارب الأداء الرسمية وسيدخلان منافسات الجولة الثانية التي تبث على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم العربي لملايين المشاهدين.

وصرح أفراد من أسرتي المتسابقين إلى الصحيفة أن إدارة إنتاج البرنامج طلبت منهما الامتناع عن إجراء مقابلات مع وسائل الإعلام حتى لا يتعرضان لمشاكل.

وسيعرض الموسم الثالث من برنامج Arab Idol في شهر سبتمبر المقبل، والذي يشارك في لجنة تحكيمه الفنانة الإماراتية أحلام، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، والموزع الموسيقي حسن الشافعي، والنجم اللبناني وائل كفوري والذي حل بديلا لنظيره النجم راغب علامة بعد أن أعلن انسحابه من البرنامج لأسباب غير واضحة.