مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 16 مايو، 2014 | آخر تحديث:
آية مصطفى

لا يحتاج المطرب الكبير عمرو دياب لإصدار أعمال فنية أو الظهور في لقاءات إعلامية ليزداد عدد محبيه، فزيادته تأتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون مجهود منه في أرض الواقع!

ظهر اسم عمرو دياب في أكبر مواقع للتواصل الاجتماعي وهم Facebook و Twitter وYouTube مع تفاوت نسب الزيادات!

آية مصطفى تعود لقمة Facebook

آية مصطفى هي واحدة من الساخرين بالفيديو من عادات الفتاة المصرية تحت عنوان "اصحي هنا الموضة عندنا"، ورغم عدم إصدارها لأي من حلقاتها الساخرة، تمكنت بالترويج لحلقة الخميس 15 مايو برفع عدد المنضمين لصفحتها الرسمية الموثقة لأكثر من 144 ألف معجب.

وتلاها في عدد الزيادة المطرب عمرو دياب، فعدد متابعينه عبر صفحته الرسمية لأكثر من 128 ألف معجب.

زيادة كبيرة لسامو زين في عدد متابعيه عبر Twitter...وشكوك حول شرائه للـFollowers

117 ألف متابع زادوا لسامو زين في أسبوع! ولأن الرقم يعد من ضمن الأرقام الكبير نسبيا عبر Twitter، ثارت شكوك حول شرائه لهم، خاصة وأن هذه الزيادة لم تأتي في بداية فبراير 2014 عندما أصدر ألبومه الأخير.

هل يشتري سامو زين Followers؟


وبالنظر لمعدل زيادات سامو زين في الفترة الأخيرة، ظهر أنه كان يزيد بين ليلة وضحاها أكثر من 30 ألف متابع! وحدث ذلك مرتين خلال شهر مايو، الأولى كانت في السادس والثامن، والأخرى كانت في الأربعاء 14 والخميس 15!

يبدو أن الإعلان المصغر Teaser لمسلسل "السيدة الأولى" لغادة عبد الرازق وصورها مع فريق العمل لاقت استحسان الجمهور، فازداد عدد متابعيها عبر موقع Twitter حيث نشرت الصور والإعلان بعدد تخطى الـ27 ألف متابع خلال أسبوع.

ومن جديد يأتي عمرو دياب في القائمة كعادته منذ شهر، وهذا الأسبوع وصلت زيادته لأكثر من 19 ألف متابع، ليصل إجمالي متابعيه حتى الآن إلى 2 مليون متابع.

شيرين وتامر حسني عمرو دياب "مثلث الاستقرار" على YouTube

يختلف ترتيب الأعلى نموا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وترحل أسماء وتأتي غيرها، ولكن عر Youtube فالوضع مستقر تماما!

شيرين مازالت الأولى بنسبة مشاهدة عالية وزيادة في عدد المشاهدين وصل إلى أكثر من مليون و300 ألف شخص.

ويأتي تامر حسني في المرتبة الثانية بعد ساعات من طرحه لأحدث أغانيه "يا ساتر يارب" ليصل عدد مشاهديه لأقل من شيرين بـ20 ألف مشاهد فقط، وفي المرتبة الثالثة جاء دور عمرو دياب برقم يقل عن حسني بـ60 ألف شخص.