وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 15 مايو، 2014 | آخر تحديث:
بيونسيه مع شقيقتها سولانج

في أول تعقيب لها على واقعة تعدي شقيقتها سولانج على زوجها جاي زي، أكدت المطربة السمراء بيونسيه أنها وعائلتها تخطوا تلك الواقعة، مؤكدة أن شقيقتها وزوجها اعتذرا لبعضهما البعض.

وقالت بيونسيه في بيان صحفي نشرته وكالة الأسوشيتيد بريس: "نتيجة لنشر فيديو كاميرات المراقبة في المصعد، في الخامس من مايو، أصبح هناك العديد من التكهنات حول سبب اشتعال الموقف".

وتابعت بيونسيه: "لكن أهم شيء في الأمر أن العائلة تخطت تلك الواقعة، سولانج وجاي زي كلاهما مدركان أنهما يتحملان نصيبهما من المسؤولية فيما حدث".

وطمأنت بيونسيه جمهورها على أن الواقعة مرت بسلام، حيث قالت: "كلاهما اعترفا بخطئهما في تلك الواقعة الخاصة التي تم نشرها للعلن، وكلاهما اعتذرا لبعضهما البعض، وتخطينا ما حدث كعائلة مترابطة".

ونشر موقع TMZ، الاثنين، فيديو ظهرت به سولانج وهي تتعدى على زوج بيونسيه المطرب والمنتج جاي زي بالضرب في المصعد بعد حفل " Met Gala "، يوم 5 مايو.

وظهر في الفيديو حارس خاص يحاول منع سولانج من تسديد لكمات وركلات بقدمها إلى جاي زي، والذي اكتفى بإبعاد ركلاتها عنه فقط دون محاولة رد الاعتداء.

وما أثار دهشة جمهور بيونسيه أنها لم تحرك ساكنا بعد مشاهدتها تعدي أختها على زوجها، كما أن الشقيقتين سافرتا مؤخرا إلى كوستاريكا لحضور حفل زفاف كيلي رولاند بعد الواقعة.

كما نشرت بيونسيه مؤخرا صورها السعيدة التي تجمعها بسولانج على حسابها بموقع "Instagram"، للرد على شائعات حذف سولانج لصور بيونسيه بعد الواقعة. (التفاصيل).