وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 14 مايو، 2014 | آخر تحديث:
برادلي كوبر مع زوجته السابقة

يبدو أن إساءة الممثلة جينفر إيسبوسيتو لطليقها الممثل الوسيم برادلي كوبر لن تمر مرور الكرام، وذلك بعد هجومها عليه في مذكراتها التي ستنشرها بعنوان " Jennifer's Way".

وكانت جينفر قد قالت في مذكراتها عن كوبر: "كان مرحا، ذكيا، معتدا بنفسه، ومتعجرفا، ومراوغا محترفا. لم أجده بالضرورة جذابا لهذه الدرجة، لكني أدركت أنني من الممكن أن استمتع بحس دعابته لفترة"، حسب ما ذكرته مجلة "بيبول" الأمريكية.

وتابعت جينفر في كتابها الذي تذكر فيه تفاصيل حياتها وصراعها مع مرض البطني أو الزلاقي: "حظينا بالمرح، لكنه أيضا لديه جانب شرير بارد. فشخصيته من الممكن أن تنقلب في أي وقت".

ورغم أن جينفر لم تذكر أسم كوبر بشكل رسمي، إلا أن كل التكهنات تؤكد أنها تقصده في كتابها، نظرا لأنها تزوجته منذ عام 2005 وحتى 2006.

وعن فترة بداية معرفتها به، أكدت جينفر أنه "كان يوجد برأس فرقة موسيقية بأعلام حمراء تقول لي أنه قرار خاطئ، وبالفعل تبين ذلك فيما بعد"

وقال مصدر مقرب من كوبر: "إنه يتمنى أن تمضي جينفر في حياتها وتتوقف عن ذكر اسمه من أجل تحقق الربح السريع. يبدو أنها تنسى أن انفصالهما كان صعبا على كوبر أيضا"، حسب ما ورد بـ " DNA India ".