خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 11 مايو، 2014 | آخر تحديث:
من أنقذ جينيفر لورانس من السقوط هم اثنين من المساعدين

يبدو أن السقوط أصبح من أبرز علامات النجمة العالمية جينيفر لورانس خلال حضورها لأي احتفالية فنية؛ حيث كررت سقوطها في آخر حفلين لجوائز الأوسكار في العرض الخاص لفيلمها الجديد، والذي أقيم السبت 10 مايو الجاري.

فأثناء حضور "لورانس" للعرض الخاص لأحدث أفلامها السينمائية X-Men: Days of Future Past في مدينة نيويورك الأمريكية، اختل توازن بطلة أفلام The Hunger Games خلال صعودها للسلالم، ولكن ما أنقذها من الموقف المحرج هو مسارعة إثنين من المساعدين بسندها ومنعها من الوقوع.

واتهم البعض جينيفر لورانس بأنها تتعمد البلاهة وتفبرك وقوعها في حفلات الأوسكار كي تجذب اهتمام وسائل الإعلام، ولكن النجمة الجملة نفت هذا خلال حديثها إلى مجلة Marie Claire في عددها لشهر يونيو المقبل، وأكدت أنها لو كانت تتعمد حدوث هذا لكانت كررته في حفلتي "جولدن جلوب" و"ساج".

وسيبدأ عرض فيلم X-Men: Days of Future Past في السينمات على مستوى العالم في 23 مايو الجاري، وهو أحدث أجزاء سلسلة أفلام "رجال إكس"، المستوحى عن شخصيات "مارفل" الهزلية، وتلعب جينيفر لورانس في أحداثه دور المتحولة الشريرة "ميستيك"، القادرة على التحول في صورة أي شخص كالحرباء.