وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 10 مايو، 2014 | آخر تحديث:
ميلا كونيس تظهر عليها الحمل خلال حفل "MTV"

أكدت الممثلة الحسناء ميلا كونيس أنها قررت إنجاب أول أطفالها ولادة طبيعية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج المذيعة الساخرة ألين ديجينيريس، الجعة 9 مايو.

وقالت ميلا: "شاهدنا العديد من الأفلام الوثائقية وشاهدنا الولادة بواسطة الداية، وتحدثنا مع مسؤولي المستشفى التي سألد بها، وتأكدنا أنهم يقومون بالأمر بطريقة طبيعية مثل الداية بالضبط".

وتابعت كونيس: "سألد بشكل طبيعي قدر المستطاع، إلا إذا حدث أمر طارئ".

وبسؤالها إذا ما كانت ستخضع للتخدير الموضعي أم لا، قالت كونيس: "لا .. أعني أنني فعلت هذا بنفسي، لذلك يجب أن أقوم بالأمر بشكل صائب".

لترد عليها إلين مازحة: "ربما لا أعرف الكثير عن علاقتكما لكني بالتأكيد أعرف أنك لم تفعلي هذا بنفسك".

وعن الوحم أكدت كونيس أن خطيبها آشتون كوتشر يحتفظ بثلاثة إضافية بها العديد من الأطعمة الغريبة من المخللات والأنشوجة والآيس كريم، وغيرها.

وقالت ميلا: "في ليلة من الليالي أيقظته لشعوري بالوحم، فقال لي لا تقلقي، ثم غاب للحظات ليفتح الثلاجة التي يضعها بحديقة المنزل ثم عاد بما أريد".

ولا تعد ميلا الممثلة الوحيدة التي تقرر خوض عناء الولادة الطبيعية، حيث سبقتها في ذلك ممثلة الإغراء باميلا أندرسون عند ولادة ابنها الثاني عام 1997، والمطربة السمراء بيونسيه عند ولادة ابنتها بلو أيفي عام 2012، بالإضافة إلى سيندي كروفورد التي أنجبت أبنها الأول في المنزل عام 1999، بمساعدة ممرضة وداية فقط.

شاهد حديث ميلا كونيس عن حملها ونيتها الولادة بطريقة طبيعية