وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 10 مايو، 2014 | آخر تحديث:
غلاف ألبوم مايكل جاكسون الجديد

بعد اندهاش محبي مايكل جاكسون بأغنيته الجديدة "Love Never Felt So Good" التي طرحها في حفل " iHeartRadio" بالتعاون مع جستين تيمبرليك، أصبح جمهور "ملك البوب" على موعد مع مفاجأة أخرى.

حيث قررت شركة "Sony Entertainment" بث عدد من أغاني ألبوم مايكل جاكسون الجديد " XSCAPE" حتى يحين موعد طرحه رسميا يوم 13 مايو الجاري.

وأذاعت "Sony" أغنية " Chicago" لمايكل جاكسون، الاثنين 5 مايو، وهي الأغنية التي قرر تسجيلها عام 1999 وكان من المفترض أن يطرحها ضمن ألبومه " Invincible" عام 2001، حسب ما ذكرته "CNN".

وكانت الأغنية تحمل عنوان " She Was Lovin' Me"، وما أن عرضها عليه الشاعر كوري روني، قرر جاكسون السفر على الفور إلى نيويورك لتسجيلها هناك.

إلا أن الأغنية التي سجلها جاكسون لم تخرج للنور حينها، فقام الموزع الموسيقي تيمبالاند باستكمال الأغنية لكي تلحق بألبوم جاكسون الجديد " XSCAPE".

ويضم الألبوم 8 أغاني جديدة سجلها مايكل جاكسون ما بين عامي 1983 إلى 2001، وهو متاح حاليا للتحميل عبر متجر "iTunes"، بينما سيتم طرحه رسميا يوم 13 مايو الجاري.

وأعلنت شركة "Sony Entertainment" أنها ستذيع العديد من أغاني الألبوم حتى يحين موعد طرحه، حيث أذاعت أغنية "Loving You" الثلاثاء 6 مايو، و"A Place With No Name" يوم 7 مايو، و"Slave To the Rhythm" يوم 8 مايو، وأغنية "Do You Know Where Your Children Are" الجمعة 9 مايو، والتي يعتقد أنها تلقي الضوء على التحرش بالأطفال.