وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 9 مايو، 2014 | آخر تحديث:
الشاب خالد يحيي حفله في القاهرة بعد غياب 6 سنوات

أمتع الشاب خالد جمهوره المصري بعد غياب أكثر من 6 سنوات، وذلك بحفله الذي أحياه الخميس 8 مايو في "بورتو كايرو مول" بالتجمع الأول.

الشاب خالد في حفل "بورتو كايرو مول"


ورغم تأخر الشاب خالد عن الحفل بسبب الأمطار التي تسببت في زحام شديد، إلا أنه ألهب حماس الجماهير خاصة بعد فقرة الألعاب النارية لأحمد عصام، التي بدأت في تمام الساعة التاسعة.

وغنى الشاب خالد مجموعة من أجمل أغانيه منها "عايشة"، "سميرة"، "دي دي"، "وسيلا"، "وهران"، و"عبد القادر"، بالإضافة إلى أغنيته الشهيرة "c'est la vie" التي طالبه الجمهور بإعادتها أكثر من مرة.

وفي لفتة جميلة من المطرب الجزائري، ارتدى خالد على المسرح علم مصر والجزائر، وسط صيحات وتصفيق كبير من الحضور.

الشاب خالد في الحفل


وحرص على حضور الحفل العديد من الفنانين منهم، مصطفى قمر والإعلامية سهير شلبي ولاعب كرة القدم إبراهيم سعيد وعضو فريق "بلاك تيما" أحمد بحر، والفنانة دينا الوديدي، وأوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا.

وحرص على حضور الحفل السفير الجزائري بالقاهرة نذير العرباوي، الذي التقط الصور التذكارية مع الشاب خالد بمشاركة الجالية الجزائرية بالقاهرة على المسرح.

كما حضر الحفل سفراء كل من المغرب وتونس وليبيا وسلطنة عمان وجيبوتى، والسفير بدر عبد العاطى المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية والسفير طارق عادل مندوب مصر الدائم بجامعة الدول العربية.

شاهد صور حفل الشاب خالد في "بورتو كايرو مول"