خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 9 مايو، 2014 | آخر تحديث:
رانيا يوسف

أشارت الفنانة رانيا يوسف أنها بصدد مقاضاة الفنان أحمد حلمي، فيما أشارت أن ابنتها ستشارك الفنانة الكبيرة نادية الجندي بطولة مسلسلها التليفزيوني الجديد.

وقالت "يوسف" أنها ستقاضي "حلمي" بعد أن استبعدها من بطولة المسلسل دون أبداء أسباب واضحة من جانبه، واستبدلها بالفنانة بشرى، بحسب صحيفة "الراي الكويتية".

وأكدت رانيا يوسف أنها لا تخشى أن يكرهها الجمهور بسبب تجسيدها لشخصية الزوجة الخائنة في مسلسلها الجديد "الإخوة"، مؤكدة أنها تبحث عن الأدوار والشخصيات المثيرة للجدل.

وعن طبيعة دورها في المسلسل، قالت: "أجسد شخصية "سارة"، وهي فتاة من خلفية اجتماعية متواضعة، تعمل في محل تحف، تزوجت من "كرم" وأنجبت منه طفل يدعى "زين"، لكنها تتعرف على رجل آخر وتنقلب حياتها رأسا على عقب مع تطور الأحداث، خاصة أنها شخصية انتهازية ووصولية ومتطلعة ومادية وتريد تحقيق طموحها بأي وسيلة".

وعن نشاطها السينمائي، أعلنت رانيا يوسف أنه فور انتهائها من تصوير مسلسلاتها لرمضان، ستشارك الفنان خالد صالح بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "الولد"، وهو من إخراج وائل إحسان.

وكشفت رانيا يوسف أن ابنتها ستشارك الفنانة الكبيرة نادية الجندي بطولة مسلسلها التليفزيوني الجديد "أسرار"، وهو من إنتاج والدها والزوج السابق لنادية الجندي محمد مختار.