محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 18 أغسطس، 2006
إيمان أيوب

قرر المخرج الكبير أحمد فهمي تأجيل تصوير المشاهد الداخلية من مسلسل "نصر الله" لحين شفاء النجم الكبير محمد وفيق من إصابته بكسر في قدمه.

وقالت الممثلة الشابة إيمان أيوب أحد المشاركين في بطولة المسلسل في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "أصيب النجم الكبير محمد وفيق في قدمه بعد وقوعه من على ظهر حصان أثناء تصوير آخر المشاهد الخارجية للمسلسل في قلعة قايتباي بالإسكندرية ، وهو ما اضطر المخرج لتأجيل تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل لحين شفاء النجم الكبير".

وعن دورها في المسلسل أضافت : "أجسد شخصية بنت الملك النعمان الوديعة التي تحلم بفارس أحلامها ، إلى أن يخطف الأعداء شقيقتها فتتحول إلي فارسه شرسة لمواجهتم".

وتشارك الممثلة الشابة بطولة المسلسل الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار الكاتب شوقي خميس ، مع كل من النجمة الكبيرة عفاف شعيب ومحمد عبد الجواد وجمال عبد الناصر وعفاف حمدي وميرنا وليد والسيد راضي وجميل راتب وإبراهيم يسري وندى بسيوني.

من ناحية أخرى أشارت إيمان إلي أنها انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "الشيطان لا يعرف الحب" مع المخرج أحمد النحاس ، الذي تشارك فيه البطولة مع كل من بوسي وحسين الإمام وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود قابيل والوجه الجديد حسام الجندي ، عن قصة للكاتب ثروت أباظة ، ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.