محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 مايو، 2014 | آخر تحديث:
شعار قناة cbc

أعلنت إدارة شبكة قنوات CBC أنها ستتبرع بقيمة إيرادات الإعلانات التي تم عرضها خلال الحوار الحصري للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الذي عرضته.

وجاء في بيان من القناة، أن المهندس محمد الأمين رئيس القناة، كان قد اتخذ قرار التبرع بإيرادات إعلانات الحوار الحصري للسيسي من قبل أن يتم الإعلان عنه.

وأضاف البيان أن القرار كان متخذا بشكل عام على جميع إعلانات الحملة الرئاسية التى كانت ستقام على قناة CBC.

وأضاف الأمين من خلا ل البيان، أنه بعد تداول العديد من الأخبار التى تتحدث عن رفع قيمة الإعلانات لحوار السيسي، أردنا أن نوضح الحقيقة وهي أن ارتفاع سعر دقيقة الإعلانات على حوار السيسي، وعلى الحملة الانتخابات الرئاسية بشكل عام، ليس بغرض كسب مادى أو وضع تلك الأموال فى "جيوبنا"، بل الغرض منه هو التبرع لصندوق إعادة إعمار دور العبادة وصندوق دعم مصر.

وأشار الأمين أن التبرع سيكون بعائد جميع الإعلانات التى ستأتي على حوار عبد الفتاح السيسي بجزأيه، إضافة إلى كل فعاليات الحملة الرئاسية، ومن بينها لقاءات المرشح الرئاسي حمدين صباحي أيضا.

كما أكد الأمين أنه فوجئ بحجم الايرادات، كما فوجئ من البداية باختيار قناته الفضائية مع قناة OnTV، لتغطية هذا الحوار حصريا، وأضاف أنه رغم حرصه على الابتعاد عن الإعلام، إلا أنه من أشد المؤيدين للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومن أشد مؤيدي كلمة "تحيا مصر".

اقرأ المزيد عن لقاء السيسي الأول بالتليفزيون.