وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 4 مايو، 2014 | آخر تحديث:
هيو جاكمان يرقص مع مايكل فاسبندر وجيمس مكافوي

ربما يكون الثلاثي هيو جاكمان ومايكل فاسبندر وجيمس مكافوي مشهورين بمظهرهم المتكلف، إلا أنهم كشفوا عن جانبهم المرح خلال استضافتهم ببرنامج " Graham Norton Show" على قناة " BBC".

ورقص أبطال فيلم " X-Men: Days Of Future Past " أمام الجمهور في الأستوديو على أنغام أغنية " Blurred Lines" الشهيرة للمطرب روبن ثيكي، التي قدمها بمشاركة فاريل ويليامز.

وكشف جاكمان لمقدم البرنامج جراهام نورتون أن أغنية " Blurred Lines " هي الأغنية الوحيدة التي تخرج مايكل فاسبندر من الكارفان المخصص له، الذي لولاها لبقى طوال فترة تصوير الفيلم منعزلا في غرفته.

وقال جاكمان: "مايكل من هؤلاء الممثلين الذين يجب أن تستدرجهم خارج حجرتهم. لأنه سيظل قابعا في مكانه لساعات وساعات".

شاهد رقص هيو جاكمان مع مايكل فاسبندر وجيمس مكافوي على أغنية " Blurred Lines"

وتابع: "لكي تخرجه، هناك أغنية واحدة أعتدنا أن نجعل فني الصوت يعرضها بصوت مرتفع جدا في أرجاء الأستوديو، حتى نتمكن من رفع ثقته بنفسه".

هيو جاكمان في برنامج "Graham Norton Show"


واستعرض النجوم الثلاثة كيف يقنعون فاسبندر للخروج من غرفته، وذلك برقصهم خلال الحلقة على نغمات الأغنية الشهيرة، مؤديين بعض رقصات الديسكو القديمة على الأغنية.

ومع تأقلم هيو جاكمان على أجواء البرنامج، كشف سرا جديدا، ألا وهو أن مخالب شخصية "وولفرين" التي جسدها في أحد الأجزاء، كادت تتسبب له في كارثة، بعدما جرح نفسها بها في مكان حساس.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن جاكمان كان عاريا في تصوير مطاردة بالفيلم، ولا يرتدي سوى مخالب وولفرين، فجرح نفسه بها عندما حاول ستر عورته أمام زميلاته في موقع التصوير.

وقال جاكمان: "الأجواء كانت مشحونة في أول يوم تصوير وكنت مصرا على أن يكون موقع التصوير مغلقا. لأنني كنت أؤدي مشهد حركة به مطاردة وأنا عاري".

وتابع: "لكن تفاجأت بكل زميلاتي في الفيلم كن مجتمعات في نهاية المطاردة، وعندما أسرعت لتغطية نفسي، قطعت أعلى فخذي .. لحسن الحظ كان فخذي فقط".

وأوضح جاكمان: "عندما أقول فخذي أعني فخذي فعلا وليس شيئا آخرا".

شاهد رقص هيو جاكمان مع مايكل فاسبندر وجيمس مكافوي على أغنية " Blurred Lines"

شاهد هيو جاكمان يحكي تفاصيل اصابته في مكان حساس بمخالب وولفارين الحديدية