وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 3 مايو، 2014 | آخر تحديث:

لن يلعب الممثل بن أفليك القمار مرة أخرى في أحد الكازينوهات في لاس فيجاس، وذلك بعد التقاط كاميرات المراقبة له وهو يحتال على قواعد اللعبة.

ومنع أفليك، الخميس الماضي، من لعب "البلاكجاك" بكازينو "هارد روك" مدى الحياة، بعد تصوير كاميرات المراقبة له وهو يعد البطاقات.

ورغم أن عد البطاقات ليست جريمة، إلا أن معظم الكازينوهات تمنعه لدرجة تصل إلى حرمان المقامر من اللعب مدى الحياة، حسب ما ذكرته "CNN".

ونفى مصدر مقرب من أفليك لـ " CNN " ما تردد عن إلقاء أفليك خارج أبواب الكازينو، مؤكدا أن كل ما في الأمر أن الأمن طلبوا منه المغادرة، قائلين له "إنك ماهر جدا في اللعبة".

كما أكد المصدر ذاته أن أفليك ممنوع من لعب "البلاكجاك" فقط، مشددا على أن أفليك يحق له دخول الكازينو في أي وقت، لممارسة بقية ألعاب القمار.

ولم يؤكد المصدر ما إذا كان سبب الأزمة مع إدارة الكازينو يرجع إلى عد أفليك للبطاقات أم لا، لكنه أكد أن أمن الكازينو كانوا مهذبين جدا معه، لدرجة أنهم طلبوا سيارة له، لكي تقله هو وزوجته إلى فندقهما.

واتجه أفلك إلى لاس فيجاس مع زوجته جينفر جارنر من أجل الاسترخاء وقضاء المزيد من الوقت سويا، قبل انشغال أفليك في تصوير " Batman vs. Superman "، الذي من المتوقع أن يشهد تجسيد أفليك لدور باتمان به.