وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
ريانا في جلسة تصوير مجلة "Lui"

بعد ظهورها عارية الصدر على غلاف مجلة " Lui" الفرنسية في جلسة تصوير تعد الأكثر ابتذالا للمطربة البربادوسية ريانا، اضطر موقع " Instagram" أن يحذف صورها العارية على الموقع الشهير لعدم التزامها بشروط الاستخدام.

وصدمت المطربة السمراء جمهورها بظهورها على غلاف المجلة ببكيني وردي من قطعتين، إلا أنها على ما يبدو نسيت ارتداء إحداهما، لتظهر عارية الصدر على غلاف المجلة.

وفي محاولة منها للترويج لظهورها بالمجلة الفرنسية، نشرت ريانا على حسابها بموقع " Instagram" المزيد من صور جلسة تصويرها بعدسة ماريو سورينتي التي ظهرت فيها عارية تماما.

وبعد حذف موقع " Instagram " صور ريانا بسبب مخالفتها لقواعد الموقع، سخرت ريانا من الواقعة بنشر صورة محافظة لها معلقة عليها: "صورة ريانا على أغلفة المجلات في المرة المقبلة كما يراها انستجرام".

ثم طالبت ريانا متابعيها بإرسال رسوماتهم لصورتها على غلاف مجلة " Lui"، على اعتبار أنهم لا يستطيعون حذف اللوحات الفنية العارية من الموقع على عكس صور الفوتوغرافية.

وانهالت رسومات المعجبين لريانا التي أعادت نشرها مستخدمة هاشتاج " iheartrihanna ".

ولم تتوقف ريانا عند هذا الحد فقط، بل هل ردت الصاع صاعين بنشر جلسة التصوير المثيرة للجدل بالكامل على حسابها على موقع "Twitter"، الذي يبدو مرحبا بها على عكس " Instagram".