وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
راندا البحيري

أبدت الممثلة الشابة راندا البحيري اندهاشها من تصنيف الرقابة لفيلمها الجديد "بنت من دار السلام" على الرغم من عدم احتوائه على مشاهد مثيرة، على حسب وصفها.

وقالت راندا في حوارها مع جريدة القبس الكويتية: "الرقابة صنفت الفيلم على أنه للكبار فقط، وهذا لا يعني أن الفيلم يحتوي على مشاهد جريئة أو أن دوري يحتوي على مشاهد إغراء، لكن كل ما في الأمر أن الفيلم يناقش قضية لا تناسب الأطفال وليست موجهة لهم".

وعن الهجوم العنيف الذي شهده الفيلم على غرار "حلاوة روح"، قالت راندا: " بعد نشر إعلان الفيلم على حسابي الشخصي على فيسبوك، فوجئت ببعض ردود الأفعال الغريبة والمستفزة، لمجرد تجسيدي لدور فتاة تعاني من الفقر وتعمل خادمة لدى رجل أكبر منها في السن".

وأضافت: "رغم أنني أقدم شخصية واقعية وموجودة بالفعل، إلا أن البعض ما زالوا يرفضون تقديم هذه النوعية من الأدوار".

أما عن شائعات انسحابها من فيلم "سعيد كلاكيت" بسبب خلافات مع الفنانة علا غانم، قالت راندا: "انسحبت من الفيلم لانشغالي بتصوير أعمال أخرى والحديث عن خلافات بيني وبين علا غانم مجرد شائعات مغرضة للإيقاع بيني وبين زملائي".

وكشفت راندا عن تحضيرها لدخول أبواب السينما العالمية بفيلم "الفرعون الصغير" الذي تشارك فيه مع عدد كبير من نجوم مصر وفرنسا وإيطاليا، وهو من تأليف عمرو فهمي، وسيتولى مهمة إخراجه دراجان لاتيك، الذي عمل مساعد مخرج في فيلم "آفاتار".