خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 27 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
هل خطب جورج كلوني اللبنانية آمال علم الدين؟

من المعروف عن النجم الأمريكي جورج كلوني بأنه من أشهر عزاب هوليوود، ولكنه في خطوة مفاجئة قرر توديع العزوبية أخيرا، ولكن في سرية شديدة.

فبحسب مجلة People الأمريكية، فإن "كلوني" (52 عاما) شوهد مع صديقته "أمل علم الدين" وهي محامية بريطانية من أصل لبناني تبلغ من العمر 36 عاما، وهما يتناولا العشاء في أحد المطاعم يوم الخميس 24 إبريل الجاري، وكانت مرتدية لخاتم خطوبتها.

فيما أشار مصدر لقناة E! الترفيهية أن النجم إدوارد نورتون جاء لتحية جورج كلوني وصديقته، وأخبراه بأنه تم خطبتهما، ليقوم "نورتون" في المقابل بتهنئة "الثنائي".

وأفاد مصدر آخر لمجلة People أن جورج كلوني وصديقته يحاولان أن يبقيا علاقتهما في سرية شديدة قدر الإمكان، ولكن يبدو أنهما لا يستطيعان إخفاء هذا بسهولة بحسب رأيه.

وكان جورج كلوني بدأ في مواعدة أمل علم الدين في شهر أكتوبر 2013، والتقط المصورون صورا لهما في مطلع العام الحالي 2014 وهما يقضيان إجازة سويا في تنزانيا وجزيرة سيشل.

وأمل علم الدين مولودة في بيروت، وخريجة جامعة أوكسفورد ومدرسة NYU للحقوق، وتتحدث 3 لغات، ومتخصصة في القانون الدولي، وحقوق الإنسان، والقانون الجنائي.

وتجدر الإشارة أن جورج كلوني كان يواعد قبل مقابلته أمل علم الدين بطلة المصارعة الحرة السابقة "ستايسي كيبلر"، وانفصلا في شهر يوليو 2013.