وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 24 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
جودي فوستر مع زوجتها ألكساندرا هديسون

تزوجت الممثلة الحاصلة على الأوسكار جودي فوستر من صديقتها المصورة الفوتوغرافية المحترفة ألكساندرا هديسون في سرية تامة الأسبوع الماضي، بعد عام من بداية تواعدهما.

وأكد المتحدث الرسمي للنجمة البالغة 51 عاما، مساء الأربعاء 23 أبريل الجاري، خبر زواجها من ألكساندرا، حسب تصريحاته لـ "E! Online".

جودي فوستر مع ألكساندرا


ومن المعروف أن ألكساندرا سبق أن واعدت الإعلامية الساخرة إلين ديجينيريس لمدة ثلاث سنوات قبل انفصالهما عام 2004، للتتزوج إلين بعدها بأربع سنوات من الممثلة بورشيا دي روسي.

وكان موقع "E! Online" قد نشرت في وقت سابق نبأ مواعدة فوستر لألكساندرا في الصيف الماضي، وهو ما أكده أحد المصادر المقربين وقتها قائلا: "الأمر جاد بينهما".

وبدأت الأقاويل تنتشر عن وجود علاقة تجمع بين فوستر وألكساندرا عندما حضرا سويا ندوة عن تقنيات التصوير في استوديوهات " Fox " في لوس أنجلوس، وبعدها بأيام شوهدا في عشاء جمعهما ببعض الأصدقاء المشتركين.

جودي فوستر مع ألكساندرا


ولا تشتهر ألكساندرا بالتصوير فقط، بل سبق أن شاركت في مسلسل السحاقيات " The L Word" الذي أذيع على "Showtime" لمدة ثلاث مواسم.

وكانت فوستر قد أعلنت عن ميولها الجنسية المثلية خلال تسلمها لجائزة "الجولدن جلوب" العام الماضي، والتي شكرت خلالها شريكة حياتها السابقة سيدني برنارد.

ومن المعروف أن جودي فوستر كانت قد انفصلت عن سيدني برنارد عام 2008 بعد علاقة دامت 20 عاما، ربت خلالها مع سيدني طفليها تشارليز وكيت.