ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 أغسطس، 2006
تشارلي شين ودينيس ريتشاردس - الصورة من رويترز

أعلن محامو النجمين تشارلي شين ودينيس ريتشاردس أن معركة الطلاق بينهما انتهت في الوقت الحالي بعد الاتفاق على حلول مرضية للطرفين بشأن المشاكل المقدمة في دعوى الطلاق.

ونقلت مجلة "بيبول" الأمريكية تصريحات لانس سبيجيل محامي شين والتي أيدها نيال هيرش محامي ريتشاردس ، قال فيها : "الطرفان توصلا إلى حلول سلمية ومرضية لكل المشاكل التي ذكرت في دعوى الطلاق" ، وإن أشارا إلى أن الطلاق لم يصبح نهائياً بعد.

ولم يحضر كل من شين – 40 عاماً – وريتشاردس – 35 عاماً – المرافعة المبدئية التي تمت أمام القاضي في محكمة لوس أنجليس يوم الإثنين الماضي.

وأشارت المجلة إلى أن المحاميين رفضا التعليق عن أسئلة طرحت عليهما بخصوص الأمر القضائي بإبعاد شين عن زوجته السابقة وأولاده وما إذا كانت سيستمر التعامل به ، وبشأن أمر الوصاية على إبنتهما سام – سنتان – ولولا التي تبلغ سنة واحدة من العمر.

وحسب قرار المحكمة بشأن أمر عدم اقتراب شين من ريتشاردس وبناتهما لمسافة لا تقل عن 300 ياردة إلا في حالة زيارته لهن تحت الملاحظة القانونية ، فقدت انتهت صلاحيته يوم الإثنين الماضي.

وكان شين وريتشاردس قد تزوجا في يونيو عام 2002 ، ثم طلبت الزوجة الطلاق في مارس 2005 عندما كانت حاملاً في إبنتهما لولا.

يذكر أن ريتشادس حالياً على علاقة عاطفية مع ريتشي سامبورا – 47 عاماً - عازف جيتار فرقة بون جوفي ، في حين أن شين شوهد أكثر من مرة وهو بصحبة بروك ميلير – 28 عاماً – سمسارة العقارات.