خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 21 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
سما المصري ومرتضى منصور

أمرت نيابة الدقي تحت إشراف المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبس الفنانة الاستعراضية سما المصري 4 أيام، على ذمة التحقيقات بتهمة إدارتها وبثها لقناة "فلول" بدون ترخيص.

واعترفت سما المصري في التحقيقات بأنها كانت تقوم بتسجيل الحلقات داخل الشقة التي تم ضبط بها أجهزة بمنطقة العجوزة، ثم تقوم ترسلها إلى الأردن كي تبثها، بحسب صحيفة "الوطن".

وكانت شرطة المصنفات الفنية ألقت مساء الأحد 20 إبريل الجاري، القبض على سما المصري في مقر قناتها "فلول" بشارع نوال بالدقي، وتم إحالتها للنيابة بتهمة مخالفة شروط ترخيص القناة.

ووجهت سما المصري أصابع الاتهام إلى أنصار المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنهم من قاموا باقتحام مقر مكتبها الأحد الساعة الثانية ظهرا، وأخبروها أنهم يتبعون شرطة المصنفات الفنية.

وأكدت في مداخلة هاتفية على قناة "التحرير" أن المقتحمون أخبروها بأن هناك بلاغا ضدها من مرتضى منصور، فسألتهم إن كانوا من شركة المصنفات أم لبلاغ مرتضى منصور، ورفضت النزول معهم، حتى عادوا مرة أخرى في السابعة مساء ومعهم إذن من النيابة لإلقاء القبض عليها.

وأشارت سما المصري بطلة فيلم "على واحدة ونص": "وجدت أسفل مكتبي مجموعة من المواطنين، يهتفون ضدي "مرتضى سيدك"، وتتبعوني لمقر النيابة.. وسأقدم بلاغا لوزير الداخلية، ضد أنصار مرتضى منصور، بتهمة الاعتداء علي".

وكانت سما المصري قد هاجمت منذ أيام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في فيديو بثته عبر قناتها "فلول".