مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 20 أبريل، 2014 | آخر تحديث: الأحد، 20 أبريل، 2014
هيفاء وهبي

في أولى حلقات برنامج المسابقات "شكلك مش غريب" حضرت شخصيتين ربما لم تكون النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مرحبة بوجودهما.

فأول فقرة بالبرنامج قدمت ميس حمدان شخصية المطربة الكبيرة لطيفة، وتجمع التونسية بهيفاء وهبي الكثير من التصريحات المثيرة للجدل منذ فترة ليست ببعيدة.

ففي 2012، بدأت لطيفة الحرب الباردة بتصريحاتها بأنها لن تستضيف هيفاء وهبي في البرنامج الذي تقدمه "يللا نغني" لأنها ليست مطربة وهذا القرار في مصلحة اللبنانية وليس ضده، مما أثار غضب اللبنانية فردت عليها عبر حسابها بموقع Twitter مؤكدة أنها لا تنتظر الظهور في برنامجها وهذا لا يهمها، طالبة منها عدم الزج باسمها في حديثها.

لطيفة


ولكن هيفاء عادت بعدها بفترة وجيزة في لقائها ببرنامج "نورت" وأكدت أن ما حدث بينهما "كلام ومر" وأنها تربت على صوت لطيفة.

أما الممثلة السورية ديما قندلفت فقدمت شخصية المطربة اللبنانية نجوى كرم، وكانت جمعتها بهيفاء العديد من المشاكل منذ عدة سنوات، عندما شن جمهور نجوى هجوما على هيفا بسبب جائزة جمال حصلت عليها، ولامت الفائزة بدورها على النجمة الكبيرة أنها لم تطلب من جمهورها التوقف عن ذلك.

وعاد الخلاف ليتجدد من جديد ولكن على أيدي الصحافة، عندما نشروا صورا لهيفاء وهي تضحك وسط تقديمها لواجب التعازي في والد نجوى كرم منذ عدة أشهر.

كما أكد الملحن سمير صفير منذ أيام أن نجوى كرم تقلد هيفاء وهبي، وذلك عندما نشرت صورة لها بظهرها، كاتبة عليها "هكذا نرد على من لا يعجبهم"، وهنا تذكر الملحن الشهير ما قامت به هيفاء بأحد البرامج عندما قامت واستدارت وقالت "لكارهيني Kiss my"


انتهت الحلقة الأولى من "شكلك مش غريب" بفوز المصري وائل منصور بتقديم أفضل تقليد لشخصية المطرب الكوري ساي، وفاز بـ5 آلاف دولار تبرع بهم لصالح جمعية Educate Me "علمني" المصرية.

برنامج "شكلك مش غريب" يُعرض على قناتي MBC وMBC 4 في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، ويشارك هيفاء في لجنة تحكيم البرنامج كل من المصريان حكيم ومحمد سامي، ومن تقديم طوني أبي جودة.