محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 17 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
أبو هشيمة وهيفاء قبل الانفصال

نفى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، زوج الفنانة اللبنانية السابق هيفاء وهبي، أن يكون له دخل في وقف فيلم "مطلقته" في مصر.

أكد رجل الأعمال المصري من بيان تم نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وجاء في البيان "إن الاونة الأخيرة شهدت تداول بعض المواقع والمدونات على شبكة الانترنت ترويج شائعات وإدعاء تفاصيل كاذبة ما هى إلا نسج من خيال صاحبها سواء الموقع أو من دفعه لكتابتها ونشرها".

وتابع: "خلال الساعات الماضية طالعنا أحد المواقع الاخبارية اللبنانية بقصة (ساذجة) لم يقتصر نشرها على هذا الموقع المبتدئ بل تم ترويجها إلى العديد من المواقع حول تدخل رجل الاعمال أحمد أبوهشيمة ووقوفه خلف منع عرض فيلم (حلاوة روح)، والزج باسمه بشكل لا يليق سواء بمركزه أو الدور الاقتصادي الذي يقوم به في وطنه خلال هذه الفترة".

"المكتب الإعلامي يؤكد كذب وزيف ما تم نشره ويشدد على المنابر الإعلامية التحري والتدقيق فيما يتم نشره تحقيقاً لمبدأ إحترام القارئ وتزويده بالحقيقة".



وكان رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قرر وقف عرض فيلم هيفاء وهبي "حلاوة روح" بدور العرض، حتى يتم إعادة عرضه على الرقابة.

وجاء قرار رئيس الوزراء بعد ردود الفعل المهاجمة للفيلم بدعوى أنه خادش للحياء ويحتوي على العديد من المشاهد الخارجة من بينها مشهد اغتصاب "روح" التي تجسدها هيفاء وهبي، بالإضافة إلى علاقتها مع طفل صغير.

كما أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء حسام القاويش أن المجلس لم يشاهد فيلم "حلاوة روح" قبل قرار إيقاف عرضه من دور السينما المصرية.