محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
أحمد السقا يبدأ تحضير مسلسله "ذهاب وعودة" قبل عام من عرضه!

قبل عام كامل على عرضه، بدأت التحضيرات الخاصة بمسلسل "ذهاب وعودة"، الذي يلعب بطولته أحمد السقا، والمقرر عرضه في عام 2015.

وجاء في بيان من إدارة المسلسل، أن مخرج المسلسل أحمد شفيق يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع المؤلف العمل عصام يوسف، لمتابعة كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل، وإنهاء تحضيره.

كما يجتمع مؤلف ومخرج العمل مع منتج المسلسل صادق صباح، للاستقرار على أماكن التصوير، وترشيح باقي الفنانين المشاركين به.

ومن المقرر أن يُسافر المخرج أحمد شفيق والمؤلف عصام يوسف منتصف شهر مايو المقبل إلى لبنان وجزيرتي "كريت" و"قبرص" ، لمعاينة بعض أماكن تصوير المسلسل.

من ناحية أخرى انتهى مؤلف المسلسل عصام يوسف من كتابة عدد 15 حلقه كاملة منه، على أن ينتهي من كتابته بالكامل مع حلول شهر رمضان المقبل، استعداداً للبدء تصويره بعد عيد الأضحى المقبل.

مسلسل " ذهاب وعودة " مسلسل اجتماعي يعالج قضية إنسانية في إطار تشويقي، وهو بطولة الفنان أحمد السقا، ومن تأليف الكاتب عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان".

جدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد السقا التليفزيونية مسلسل "خطوط حمراء" الذي عرض في رمضان 2012، وشارك فيه كل من أروى جودة ورانيا يوسف ودينا فؤاد وأحمد فهمي ومحمد عادل إمام وجمال إسماعيل وعبد العزيز مخيون وأحمد رزق ومحمد أحمد ماهر، وهو من إخراج أحمد شفيق وتأليف أحمد أبو زيد.