وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
أيس كيوب يوضح الالتباس في تصريحاته حول فوز بول ووكر بدلا منه

حاول الممثل آيس كويب توضيح وجهة نظره بعد تصريحاته الغاضبة من فوز الممثل الراحل بول ووكر بجائزة أفضل ثنائي على الشاشة مع فان ديزل في حفل " MTV" للأفلام.

وكتب كيوب على حسابه بموقع "Twitter" ليوضح وجهة نظره: "لم أكن حقا غاضبا من عدم فوزنا، كما أنني لن أكره أبدا الممثل الفائز، لا أصدق ردود الفعل على الأمر".

وبدأت الأزمة عندما قال آيس كويب في تصريحاته لـ " USA Today ": "لقد تم سرقتنا في الحفل، عار على الـ MTV "، في إشارة منه إلى أن السبب الحقيقي وراء تصويت الجمهور لووكر هو "التعاطف".

وقال كيوب عن أدائه مع كيفين هارت في فيلمهما "Ride Along": لدينا أفضل تناغم بين كل المرشحين لنيل الجائزة، فعدم فوزنا بالجائزة دربا من الجنون".

وفيما يخص التصريح الذي أخذ عليه خلال حواره مع " USA Today"، بقوله "كان عليهم أن يمنحوا الجائزة لووكر قبل أن يتوفى"، حاول كيوب توضيح تصريحه ذلك في تغريدة قال خلالها: "أقصد أنه يجب تكريم الناس قبل أن يموتوا، هذا كل ما في الأمر، عار على الصحفيين الذين يحاولون صنع حدث هام من لا شيء".


أما عن مغادرته حفل الـ "MTV" بعد دقائق من وصوله، فأكد كيوب أنه غادر لعدم وجود جدوى من استمراره في الحفل، قائلا: "قالوا لنا أن الفئة المرشح لها لن يتم بثها عبر التلفاز. لذلك غادرت"، وأضاف: "لكي أروج لـ DVD فيلمي Ride Along".


واختتم آيس كويب توضيحه بقوله أنه هو الآخر من جمهور بوول ووكر.