وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
فاريل ويليامز يبكي بسبب نجاح الأغنية الساحق

لم يتمالك المطرب فاريل ويليامز دموعه بعد مشاهدة ردود الفعل العالمية على أغنيته "Happy"، وذلك خلال حواره مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري.

وحل ويليامز ضيفا على أوبرا وينفري في برنامجها " Oprah Prime" ليتحدث عن أغنية " Happy" التي ألفها لتكون أغنية فيلم الرسوم المتحركة " Despicable Me 2 "، وكيف أصبحت ظاهرة عالمية ترسم البسمة على وجوه الملايين من مختلف بقاع الأرض.

وقال فاريل عن بداية انتشار الأغنية: "بعد أن نشرنا الأغنية في 21 نوفمبر الماضي فجأة أصبحت مثل الانفجار".

أوبرا ترتدي قبعة فاريل ويليامز الشهير بها


وتابع: "تساءلنا فيما بيننا ما الذي يحدث؟ والناس يصنعون نسختهم الخاصة من الأغنية، الأمر كان أشبه أنها لم تعد أغنيتي بعد الآن".

وتأكيدا على أنها أصبحت ظاهرة عالمية، عرضت أوبرا فيديو مجمع للأفراد حول العالم الذين قدموا نسختهم منها، من بينهم أفراد من الفلبين وألمانيا وانجلترا وداكار بالإضافة إلى العديد من البلدان المختلفة.

عندها انهمر ويليامز في البكاء بعد مشاهدة الفيديو، لتقول له أوبرا التي منحته بضعة مناديل ورقية: "أتعرف، كنت أفكر في جدتك، أراهن أنها لم تتخيل ذلك قط".

وعندما قال لها "لماذا أبكي الآن؟" أوضحت أوبرا الأمور قليلا بقولها: "لأنها استخدمت في شيء أكبر منك".

وشهد فاريل ويليامز نجاح منقطع النظير في الفترة الأخيرة، حيث شارك في أغنية " Blurred Lines" الشهيرة مع روبن ثيكي، بالإضافة إلى مشاركته في أغنية فريق دافت بانك " Get Lucky " الحائزة على جائزة "الجرامي".

شاهد بكاء فاريل ويليامز بسبب نجاح الأغنية