خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
ليلى علوي في مشهد من مسلسل "شمس"

تسابق النجمة ليلى علوي الزمن من أجل الانتهاء من تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "شمس"، للحاق بعرضه في سباق دراما رمضان 2014.

حيث دخلت ليلى علوي معسكرا مغلقا داخل فيلا "جرانة" بطريق اسكندرية الصحراوي، من أجل تحقيق أعلى معدلات التصوير، حتى تتمكن من إنجاز تصوير مسلسلها، والذي بدأت في تصويره في مطلع شهر إبريل الجاري.

وفي هذا السياق، أشارت ليلى علوي أن مخرج العمل خالد الحجر وضع جدولا زمنيا لتصوير مشاهد المسلسل بشكل يومي، موضحة أن التصوير يبدأ من الساعة الـ 11 صباحا وينتهي في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وأضافت أنه على الرغم من حالة الإرهاق الشديدة التي يعيشها طاقم العمل حاليا، إلا أن هناك إرادة قوية بداخلهم لإنجاز المسلسل والانتهاء منه، قبل التعرض لضغط التصوير خلال أيام الصيام.

وأكدت ليلى علوي أن لديها حماس شديد لشخصية "شمس نور الدين" التي تلعبها في أحداث المسلسل ، مشيرة أنها شخصية جديدة في الدراما المصرية والعربية، وهو ما دفعها لقبول تصوير المسلسل في المقام الأول، وسط هذه الأجواء العصيبة الحافلة بالضغوط على حد قولها.

وعن شخصية "شمس نور الدين" التي تجسدها في المسلسل، قالت ليلي: " هي شخصية إنسانية وإيجابية جدا في الحياة، وهذا النموذج ما نحتاج إليه في ظل الظروف التي نعيشها، وضغوط الحياة التي يعانيها المواطن المصري والعربي، فهو في حاجة لمن يمنحه شعورا إيجابيا يساعده على مواجهة الضغوط".

وأشارت ليلى علوي أنها تصور حاليا داخل فيلا "جرانة" بطريق مصر اسكندرية الصحراوي المشاهد الرئيسية لها، وهي عبارة عن ديكورات الفيلا التي تعيش فيها مع والدها الفنان القدير جميل راتب، والتي سيستغرق تصويرها نحو 3 أسابيع، ليبدأ طاقم العمل من بعدها في التصوير بداخل ديكورات أخرى.

ومسلسل "شمس" من تأليف علاء حسن، ويشارك في بطولته كل من جميل راتب، وهاني عادل، وناصر سيف، وسميرة عبد العزيز، وحسام شعبان، وسهر الصايغ، وملك قورة، وهو من إخراج خالد الحجر، في ثالث تعاون فني بينه وبين ليلى علوي من بعد مسلسل "فرح ليلى" وفيلم "حب البنات".