خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
حكيم وهيفاء وهبي في المؤتمر الصحفي لإطلاق برنامج "شكلك مش غريب"

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والمطرب الشعبي حكيم الإثنين 14 إبريل الجاري فعاليات إطلاق النسخة العربية من برنامج المسابقات "شكلك مش غريب"، والذي سيعرض على شاشة قناة MBC بدء من السبت 19 إبريل الجاري.

وأعربت هيفاء وهبي خلال مؤتمرصحفى عقد الإثنين في بيروت عن سعادتها بالإنضمام إلى MBC من خلال برنامج "شكلك مش غريب"، مشيرة أنها المشاركة الأولى الأولى لها في برنامج ترفيهي من هذا النوع وبهذه الضخامة.

هيفاء وهبي خلال المؤتمر الصحفي لـ "شكلك مش غريب"


وأعلنت هيفاء أن الحلقة الأولى من البرنامج ستضم 3 لوحات مستقلة لكل من النجوم أعضاء لجنة التحكيم، سيقومون فيها بتقمص شخصيات فنية شهيرة، كاشفة أن مخرج البرنامج طوني قهوجي اختار لها لوحة مميزة لشخصية مشهورة، كهدية لمشاهدي الحلقة الأولى.

من جانبه، تمنى المطرب الشعبي حكيم أن يكون ضيفا خفيفا على مشاهدي البرنامج، وأعرب عن حماسته للمشاركة لأول مرة كعضو لجنة تحكيم في برنامج ترفيهي "دمه خفيف" بحسب وصفه، وسيضفي أجواء مرحة ومتميزة.

حكيم في المؤتمر الصحفي


أما المخرج محمد سامي، والذي يتولي إخراج أحدث مسلسلات هيفاء وهبي "كلام على ورق"، فأعرب عن اعتزازه باختياره من قبل MBC للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج، مضيفا أن خبرته الإخراجية ستساعده حتما في تقييم أداء المشتركين المشاهير، خصوصا من ناحية أداء اللوحات الاستعراضية.

ولفت مازن حايك المتحدث الرسمي بإسم مجموعة قنوات MBC ومدير عام العلاقات العامة أن البرنامج هدفه أيضا مساعدة الجمعيات الأهلية في منظومة عملها، من خلال تبرع الفنانيين بمبالغ مالية لصالح إحدى الجمعيات الأهلية، التي سيتم اختيارها بهدف المساهمة الإعلامية في المجال الإجتماعي.

وشهد المؤتمر الصحفي تقديم استعراض فني لمجموعة من العروض الفنية، منها تقليد الفنانة العالمية داليدا، وتقليد لـ "ملك البوب" الراحل مايكل جاكسون.

وتجدر الإشارة أن برنامج "شكلك مش غريب" يتنافس فيه مجموعة من الفنانين، منهم من مصر الفنان تامر عبد المنعم، والمخرج محمد سامي، ومن الأردن الفنانة ميس حمدان، والفنانة اللبنانية باسمة، والفنان السوري عبد المنعم العامري.