وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 12 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
جوني ديب في افتتاح فيلمه "Transcendence".

تلقي الممثل الوسيم جوني ديب استدعاء لسماع شهادته في جريمة قتل لا علاقة لها بها سوى أن محامي المتهمة يريد اثبات أنها مجنونة.

وتلقى جوني ديب الاستدعاء أثناء افتتاح فيلمه "Transcendence"، الخميس الماضي في هوليوود، حسب ما أكده موقه "TMZ".

وتعود تفاصيل الواقعة إلى نانسي ليكون التي كانت تقود سيارة ليموزين في منطقة " Skid Row" الشهيرة بوجود المشردين والمجرمين بها، وأثناء القيادة دهست نانسي أحد المارة وجرتها بسيارتها لميل كامل مما تسبب في قتلها.

ومن المقرر محاكمة نانسي ليكون هذا الشهر بتهمة القتل إلا أنها التمست البراءة أمام المحكمة بحجة أنها مجنونة.

ويرجع دور جوني ديب في القضية إلى أنه وقت القبض على نانسي أخبرت الشرطة أنها كانت متواجدة في المنطقة لمقابلة حبيبها جوني ديب الذي كانت على موعد معه.

وهو الأمر الذي يخطط له محاميها لتبرئتها، حيث طالب بحضور جوني ديب إلى المحكمة لكي يشهد أنه لا يعرفها ولم يقابلها من قبل، مما يعزز أنها لم تكن في كامل قواها العقلية وقت وقوع الحادث.

ومن المعروف أن جوني ديب كان على علاقة بفانيسا باراديس وقت وقوع الجريمة، أما الآن فهو على علاقة بآمبير هيرد التي خطبها منذ أيام.

فيلم " Transcendence" يشارك في بطولته بجانب جوني كل من، ريبيكا هول ومورجان فريمان، وتدور أحداثه في المستقبل حول منظمة راديكالية تغتال عالم (جوني ديب) لمنعه من تطبيق الذكاء الاصطناعي على أجهزة الحاسوب من أجل خدمة البشرية، فتفكر زوجته ريبيكا في تحميل عقله على حاسب آلي حتى لا تفقد البشرية أبحاثه وأفكاره، فيصبح شخص بامكانيات لا حدود لها.

والفيلم يعد أولى تجارب مدير التصوير وولي فيستر الذي اشتهر بالعمل مع المخرج كريستوفر نولان الذي بدأ تعاونه معه في فيلم " Memento" عام 2000.

شاهد إعلان فيلم "Transcendence"