خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 10 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
مازن حايك يتوسط راغب علامة وأحلام

في الوقت الذي تحاول فيه مجموعة MBC تبرئة النجمة الإماراتية أحلام من تسببها في انسحاب الفنان راغب علامة لجنة تحكيم Arab Idol، خرجت "فنانة الخليج الأولى" لإثارة المزيد من الشكوك حول تورطها في إخراج "السوبر ستار اللبناني" من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير.

ففي لقاء على قناة "العربية" ضمن برنامج "صباح العربية" الخميس 10 إبريل الجاري، أوضح المتحدّث الرسمي باسم "مجموعة MBC مازن حايك، أن لا علاقة مباشرة لأحلام بانسحاب راغب علامة من لجنة تحكيم "Arab Idol" في الموسم الثالث.

وأضاف "حايك" في إجابة له على سؤال حول مدى صحة الربط ما بين انسحاب راغب علامة من البرنامج، وخلافاته العلنية مع أحلام، قائلاً: "جاء انسحاب راغب بقرار منه وبملء إرادته. وقد تلقّفت المجموعة قراره وطوينا الصفحة.. العلاقة مع راغب علامة مميّزة ومستمرّة".

وفي معرض إجابته على سؤال تطرّق لعبارة كتبتها أحلام على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي Twitter وجاء فيها ما معناه: "من الجميل أن تكون طلباتك أوامر"، ومدى صحة الربط ما بين هذه العبارة وانسحاب راغب من البرنامج، قال حايك: "من حق أحلام أن تكتب على صفحتها ما تشاء عن الأوامر والطلبات.. ولكن لا شأن لذلك بـ MBC، ولا رابط واضح في "التغريدة" مع برنامج Arab Idol، ولا بقرار راغب الأخير.. من غير المنطقي إقحام أحلام في ذلك أو السعي لتحميل "تغريدتها" أكثر مما تحتمل".

وكانت أحلام نشرت فجر الخميس عبر حسابها على Instagram صورة لمعجب براغب علامة يطالب من خلالها شبكة MBC ساخرا بربط أسماء كل قنواتها بإسم أحلام الثاني "الشمسي"، لترد عليه مستفزة إياه: "أوعدك أخليهم يفكروا في الموضوع إنت بتعرف إن طلباتي أوامر، بصراحة الفكرة تجنن".

وكانت مجموعة قنوات MBC أعلنت الأربعاء 9 إبريل الجاري عن انضمام النجم اللبناني وائل كفوري كبديل لراغب علامة في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol.
وبهذا التغيير ستتكون لجنة تحكيم برنامج Arab Idol الجديدة في موسمه الثالث من أحلام، ونانسي عجرم، ووائل كفوري، والموزع الموسيقي حسن الشافعي.