محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 6 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
صورة من المؤتمر

احتفاءً بفوزه بلقب "The Voice"، عقدت قناتي MBC1 و"MBC مصر" مؤتمراً صحفياً في بغداد، بحضور نجم الموسم الثاني من البرنامج ستّار سعد، فور عودته من بيروت.

ستار سجد فور وصوله بغداد


وحضر المؤتمر إلى جانب سعد كل من مواطنَيْه عدنان برِسيم وكرار صلاح، وممثل شركة Universal يوسف دندش.

وجاء في بيان من القناة، أن مجموعة كبيرة من عشاق ستار سعد احتشدت على مقربة من مطار بغداد الدولي، بالأعلام العراقية ورفعوا صور نجمهم المحبوب، لمشاركته فرحة الفوز والاحتفال معه بانتصاره.

وأوضح البيان أن ستار فور وصوله أرض المطار قام بتقبيل الأرض العراقية، ولدى وصوله "صالة الشرف الرئاسية" في مطار بغداد الدولي، تفاجأ بأعداد الجمهور الغفير الذي كان في انتظاره إلى جانب أفراد أسرته.

مجموعة كبيرة من عشاق ستار سعد احتشدت على مقربة من مطار بغداد الدولي


لينطلق بعدها في موكب رسمي، شبيه بموكب الزفاف، وسط هتافات الترحيب وزمامير الابتهاج إلى أن وصول إلى فندق "كريستال جراند عشتار" وسط بغداد، الذي عقد فيه المؤتمر الصحفي.

أكد حامل لقب "The Voice" أنه استفاد بشكل كبير من تواجده في فريق كاظم الساهر، وجصل من على خلاصة خبرته وتجربته في عالم الفن، إلى جانب تعلّمه منه كيفية التعامل مع الكاميرا.

وأكد ستّار على أنه، لم يكن يفكر باللقب، بل انصب تركيزه على كيفية تقديم أداء طربي جيد في كل حلقة من حلقات البرنامج.

وفي سؤال حول اسم "القيصر الصغير" الذي تداولته بعض وسائل الإعلام، أوضح ستّار أن هذا اللقب قد منحه إياه كاظم الساهر، وأضاف: "إنه لشرف لي، كونه أطلق علي من قبَل فنان كبير له بصمته في الفن العربي".

وأشار ستار إلى أن بدايته الفنية تشبه إلى حد كبير بدايات كاظم الساهر، من حيث المعاناة والظروف الخاصة التي مر بها قبل اشتراكه في البرنامج.

وحول دور كاظم الساهر في المرحلة القادمة من مسيرته العملية، أكّد ستار أنه سيسعى جاهداً للحفاظ على مستواه الذي عرفه به الجمهور، كما سيعمل كذلك على تطوير أدائه، وذلك باستشارة مدربه كاظم الساهر، سواءً من حيث اختياراته للأغاني، أو من ناحية تقديم كل ما يليق بسمعة الأغنية العراقية.

من جانبه كشف ممثل شركة Universal يوسف دندش، عن تحضيرات لحفل كبير سيقام ستار سعد في دبي، في الأول من مايو المقبل، إلى جانب الفنان عاصي الحلاني، في حملة خاصة لدعم ستار، الذي يُعد أول فنان عراقي تتعاقد معه شركة Universal.