مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 4 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
جيمس ولوسي

تقدم الممثل العالمي جيمس فرانكو باعتذار لجمهوره عن المحادثة التي انتشرت له مع إحدى معجباته وهو يحاول إقناعها بقضاء ليلة معه بأحد الفنادق.

أثناء لقاء فرنكو ببرنامج With Kelly and Michael، تحدث عن أزمته مع الفتاة الاسكتلندية "لوسي" -17 عاما- قائلا وبدى عليه التوتر: "لم أكن أنوي القدوم لبرنامجكم، وشعرت بالتعجب، أعني... أعتقد كما تعلمون أنني أشعر بالخجل، أنا مجرد نموذج لصعوبة مواقع التواصل الاجتماعي".

تابع: "يوميا يقابل المرء أشخاصا جدد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنا جديد بها، ولكني تعلمت، فأنت لا تعرف من هو الطرف الآخر".

وأكدت مقدمة البرنامج كيلي روبا أن ظهور وحديث جيمس فرانكو عن أزمته بالتأكيد مقبول، ومازحته قائلة: "لن أنشر محادثتنا سويا".

وانتشر على شبكة الانترنت رسائل بطل فيلم "Spring Breakers" مع الفتاة الاسكتلندية البالغة 17 عاما وهو يتودد إليها على موقع " Instagram "، ويطلب منها رقم هاتفها لقضاء ليلة معها في أحد الفنادق، ويسألها عما إذا كانت تواعد شخص ما، وذلك وفقا للصور المسربة لمحادثتهما معا.

كانت لوسي كلود قد قابلت فرانكو بعد انتهاء عرضه المسرحي " Of Mice and Men " على إحدى مسارح برودوي، والتقطت له فيديو وهو يوقع تذكاراته للمعجبات، وفي نهاية الفيديو طلب فرانكو منها أن تنشر الفيديو على حسابها وترسل له تنويها بذلك. (التفاصيل)

شاهد الفيديو