وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 4 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
إيفا منديز في جلسة تصوير مجلة "FLARE"

أعربت الممثلة إيفا منديز عن كراهيتها الشديدة لارتداء "الجينز"، خاصة أنه غير مريحة ويظهر منحنيات جسدها أمام الجميع.

وقالت منديز في حوارها مع مجلة " FLARE": "دائما أرتدي تنانير .. أعتقد أن ارتدائهم أسهل. الناس دائما يقولون أنهم يفضلون ارتداء الجينز لأنه عملي وسهل، لكني أعتقد أن الجينز ليس سهلا. إنه أسوأ كوابيسي".

وتابعت منديز التي لا تفضل الملابس المثيرة خاصة خلال حياتها الخاصة بعيدا عن الأفلام: "لا أحب أن أشعر أنني مصدر للفت الانتباه، خاصة عندما أكون خارج إطار العمل".

إيفا منديز على غلاف مجلة "FLARE"


وأكدت النجمة المثيرة أنها تحاول على قدر الإمكان تجنب الملابس غير الفضفاضة التي تظهر جسدها بشكل مرغوب به، حيث قالت: "ليس لدي مشكلة مع الملابس التي تجسم جسدي. فأرتديها دائما على السجادة الحمراء بالمهرجانات لكن عندما يتم تصويري بها أشعر بالندم".

وفسرت منديز: "بالنسبة إلي، الحل الأسهل أن أطل على جمهوري بملابس كاشفة، لكن عندها، يخطر ببالي أنني كان على أن أكون أكثر ابتكارا".

ورغم ابتعاد إيفا عن "الجينز" والملابس المجسمة لجسدها، إلا أن والدتها دائما ما تنصحها بإرتداء الملابس التي تظهر جمالها وجسدها الممشوق، حيث تنتقد دائما طريقة ملبسها بحجة أنها لا تتأنق إلا في المناسبات والحفلات فقط.

إيفا منديز في جلسة تصوير مجلة "FLARE"


وقالت منديز عن نصيحة والدتها: "أمي دائما تخبرني أنها تريد أن تراني في ملابس غير فضفاضة. دائما تقول لي اظهري جمال جسدك. فإنه لن يظل جميلا طوال العمر".

ولم يكتف دور والدتها على النصائح فقط، بل تحرص دائما على ارسال بريد الكتروني لها بعنوان " Mom’s Review"، عن أرائها في أحدث صيحات الموضة، لتفيد ابنتها بخبراتها.

وكانت إيفا منديز البالغة 39 عاما قد أنهت علاقتها مع النجم رايان جوزلينج البالغ 33 عاما، مما أثار دهشة الجميع لأنهما كانا عاشقين لم يتوقع أحد انفصالهما.