وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 3 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
جيمس فرانكو والفتاة القاصر لوسي كلود

تعرض الممثل الوسيم جيمس فرانكو لهجوم عنيف من جمهوره بعد انتشار نص محادثته مع فتاة قاصر عبر موقع "Instagram"، ألح عليها للحصول على رقم هاتفها للخروج معه.

وانتشر على شبكة الانترنت رسائل بطل فيلم "Spring Breakers" مع الفتاة الاسكتلندية البالغة 17 عاما وهو يتودد إليها على موقع " Instagram "، ويطلب منها رقم هاتفها لقضاء ليلة معها في أحد الفنادق، ويسألها عما إذا كانت تواعد شخص ما، وذلك وفقا للصور المسربة لمحادثتهما معا.

لوسي عند مقابلتها لفرانكو في نيويورك أثناء توقيه التذكارات للمعجبات


وكانت لوسي كلود قد قابلت فرانكو بعد انتهاء عرضه المسرحي " Of Mice and Men " على إحدى مسارح برودوي، والتقطت له فيديو وهو يوقع تذكاراته للمعجبات، وفي نهاية الفيديو طلب فرانكو منها أن تنشر الفيديو على حسابها وترسل له تنويها بذلك.

ويبدو أن هذا الطلب لم يكن بريئا من جانب فرانكو، حيث تبادل رسائل الغزل مع لوسي طوال الليل، عبر موقع " Instagram".

ولتتأكد الفتاة القاصر من أنه بالفعل جيمس فرانكو الذي تتحدث معه، طلبت منه إرسال صورة حديثة له وهو يلوح لها، وهو ما وافق عليها النجم الشهير بالفعل من أجل إقناعها بمقابلته.

فرانكو يرسل للوسي صورة لنفسه مع اسمها، ليثبت هويته لها


ويبدو أن هذه الصورة لم تكن كافية للوسي التي طلبت منه أن يرسل لها صورة أخرى مع اسمها مكتوبا على ورقة يحملها، وكان من الغريب أن فرانكو وافق بالفعل على هذا الطلب أيضا، ليؤكد لها أنه بالفعل جيمس فرانكو.

وفي النهاية رفضت الفتاة مقابلة نجم هوليوود نظرا لأنها لم تبلغ 18 عاما بعد، رغم أن القانون في نيويورك ينص أن سن الرشد يبدأ من 17 عاما مما يعني أن فرانكو لم يخترق القانون.

لكن بالطبع سؤاله المتكرر عن سنها وما إذا كانت تعدت الـ 18 عاما أم لا، يؤكد أنه لم يكن يعلم السن القانوني بنيويورك، كما جعله يبدو كرجل يسعى وراء القاصرات أمام جمهوره.

وحاول فرانكو الخروج من تلك الأزمة ببعض المزاح على حسابه بموقع "Twitter"، حيث قال: "لست مهتما بالفتيات القاصرات، أتمنى أن يبقى الآباء فتياتهم بعيدة عني".


شاهد فيديو يلخص محادثة جيمس فرانكو مع لوسي عبر "Instagram"