نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 10 أغسطس، 2006

في جو حار سادت فيه روح الشباب والحركة ، احتفلت شركة الكرمة للإنتاج التعليمي والترفيهي وسط حضور إعلامي ضخم يوم الأربعاء بانتهاء تصوير مسلسل "أحمد أتجوز منى" المقرر عرضه في شهر رمضان القادم ، في أستوديو مصر.

بدأ الحفل في حضور كافة أعضاء فريق العمل المتمثل في الممثل الشاب أحمد فلوكس والمذيعة إنجي المقدم ، والنجم الشاب بطرس غالي وحنان سليمان ورفيق محسن وأماني موسى ودعاء طعيمة.

وحرص كل من فلوكس وإنجي فور دخولهما الأستوديو على الترحيب بالصحفيين والإجابة على كل تساؤلاتهم.

وبسؤال أحمد فلوكس عن أسباب ترشيحه لهذا الدور وهل بالفعل يشعر أنه قدم هذا المسلسل بالشكل الذي يريد أن يراه جمهوره فيه ، ضحك الممثل الشاب قائلاً : "رشحت لهذا المسلسل بالصدفة البحتة ، فأنا صديق حميم للمخرج أحمد مكي الذي وجد أن بي العديد من المواصفات التي يتطلبها الدور ، والتي يريدها المخرج تامر عزت وعمرو قورة وبالفعل رشحني لهم ، وأعجبت بالفكرة للغاية وبدأنا التصوير".

وأضاف : "بالطبع أنا سعيد لأني سأطل على الجمهور في شهر رمضان الكريم ، فهو شهر تظهر فيه المواهب الحقيقية وتكون فيه نسب المشاهدة عالية ، لأن موعد عرض المسلسل سيكون في وقت جيد ، وسيسمح للمشاهدين بمشاهدتنا بتمعن".

وأختتم فلوكس حديثة قائلاُ :"أشعر أن هذا المسلسل يعد نقلة هامة لي في حياتي الفنية ، خاصة وأنه يتجاوز الشكل التقليدي للمسلسل الكوميدي ، فلقد ساهم التناغم الكبير بين أعضاء فريق العمل في جعل المشاركة بمثابة متعة إضافية لي".

وبدت المذيعة إنجي المقدم متوترة للغاية وهي تقول لموقع filbalad.com :"سأنتظر بفارغ الصبر عرض المسلسل لكي أتعرف على رد فعل الجمهور ، وما يؤرقني أكثر هو عرضه في شهر رمضان وأنا لا أفكر في المشاركة في أعمال أخرى إلا بعد معرفة رد الفعل".

وعن شعورها وهي تقف أمام الكاميرا ، وهل هناك فرق بين التمثيل ودورها كمذيعة قالت : "التمثيل يختلف عن الإذاعة في نقاط ويتفق في نقاط أخرى ، فالنقطة الوحيدة التي تعد بمثابة نقطة التقاء هي الكاميرا ، فأنا أثناء تقديمي لبرنامج السلم والثعبان الذي يبث على شاشة الأوربت والذي عرفني الجمهور من خلاله لم أشعر بالكاميرا لأنها تعتبر عملية تعود ، ولكن التمثيل يختلف في نقطة تقمص الدور وحفظه جيداً حتى يمكنك تأديته على أكمل وجه ، لأن المسلسل سيعرض في شهر مميز وسيشاهدني من خلاله الآلاف من المشاهدين ، فلابد أن يكون على أحسن وجه".

أما عمرو قورة منتج ومخرج العمل سعادته البالغة بانتهاء تصوير المسلسل ، فقال : "تعتبر هذه الخطوة هي خطوة هامة للغاية في مسيرة شركة الكرمة للإنتاج التعليمي والترفيهي ، ونحن نسعى من خلالها إلى إثراء حياة وخبرات المشاهد العربي ، كما يجرى حالياً التفاوض مع بعض القنوات الفضائية لعرضه في شهر رمضان الكريم".

وانتهى الحفل بتقطيع تورتة انتهاء التصوير ، والتقاط أبطال العمل للصور التذكارية ، آملين حصول المسلسل على إعجاب المشاهدين.