مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
مصطفى كامل ورامي عياش

واقعة غريبة حدثت بين المطرب اللبناني رامي عياش ونقابة المهن الموسيقية المصرية!

نشر عياش عبر حسابه الرسمية بموقع Twitter شكر خاص لنقابة المهن الموسيقية المصرية على منحه لقب الفنان العربي الأول في مصر.


نفى مصطفى كامل نقيب الموسيقيين المصريين لـFilFan.com ما يروج له المكتب الإعلامي لرامي عياش، مؤكدا أن النقابة لم تمنح عياش أي لقب.

وتابع نقيب الموسيقيين المصريين، أن النقابة لم تجري أي إحصاءات حول هذا الشأن، وإن كانت ستكرم فنانا على عمله، فالأجدر أن تكرم الفنانين المصريين على أعمالهم.

وكشف عن أن النقابة ستصدر بيانا خلال ساعات تنفي فيه رسميا هذه الشائعة، كما سيتم الإعلان عن عدة أنشطة ستقدمها النقابة قريبا.

وكان FilFan.com قد استقبل بيانا صحفيا من المكتب الإعلامي لرامي عياش، يؤكد فيه حصوله على لقب "الفنان العربي الأول من نقابة الموسيقيين، وفيما يلي نص البيان:

أشارت إحصاءات نقابة الموسيقيين في مصر إلى أن البوب ستار رامي عياش هو أكثر فنان غير مصري استطاع أن يشارك في الحفلات في مصر، وهو بذلك قد تصدّر قائمة الفنانين الغير المصريين من حيث إحياء الحفلات في مصر، وهذا ما تبيّنه الإيصالات الموجودة في النقابة.

حيث شهد نجم رامي صعوداً ملفتاً في مصر وقد اختير ليشارك في إحياء عدداً كبيراً من الحفلات، بعد الانتعاشة الفنية الذي يشهدها سوق الحفلات في مصر هذا العام على عكس السنوات القليلة الماضية حيث شهدت حالة ركود بسبب الإضطراب السياسي.

وعن سر اختيار رامي يقول خالد المغربي، المشرف العام على العمل في نقابة الموسيقين، أن البوب ستار قريب جداً من الشعب المصري نظرا لخفة دمه وأناقته وأيضا لاختياره أغاني تجذب الشعب المصري، بالإضافة الى أنه يشارك في الكثير من الأعراس الخاصة لعائلات عريقة ورفيعة المستوى في المجتمع المصري، وهذا دليل واضح وكافي على أنه مشهود له بالأناقة العامة لأن اختيار مثل هذه الطبقة للبوب ستار رامي عيّاش لإحياء أهم الليالي في حياتهم لا يأتي بناء على الرؤية في الكليبات بل من خلال متابعتهم له والوقوف عند أداءه وأناقته على المسرح وفي الحفلات المباشرة.